حوادثسلايدر

سقوط عاطلين فى قبضة مباحث بلبيس بمخدر البانجو

 

كتبت :أميمه ضياء

تتوالى مغامرات ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس المستمرة بنطاق دائرة المركز، من أجل التصدى لكل تجار الكيف وحائزي الأسلحة النارية، بالإضافة إلى خططهم المتكاملة التى تكون دائما فى وضع إصابة الهدف، وتنتهي بنجاح، وتجعل المواطنين يتأكدون بأن مقولة “الشرطة فى خدمة الشعب” لا تأتي من فراغ، ولكن هى عن حق، وكل حرف من حروفها يحمل العديد من بث الأمن والطمأنينة داخل القلوب.

 

حكاية من داخل دفتر ضباط مركز شرطة بلبيس،حكاية اليوم، أبطلها اتنين شباب يبلغ عمرهما (27، 24) سنة، على مبدأ الصداقة بدأت قصتهم، منذ أن تقابلا ونشأت بينهم علاقة صداقة، ولكن كانت صداقة الندامه مثلما لقبها الأهل والجميع، الذى انحسر قلبهم قهرا وحزنا على من هم عونا لهم في هذه الحياة، سلك الصديقان طريق الخطأ ، بدأ هذا الطريق عندما قاموا بمجالسة أصحاب السوء وبدأو فى تناول ما هو محظور، من أجل إشباع رغبة، ومن خلال تجربة مرة مع أخرى، وتكرار الأمر، أصبح تناول المخدرات عادة، لا يمكنهم الإستغناء عنها.

بداية النهاية  

 ومن ثم وجها الصديقان مشكلة وهى من أين يجنوا المال، لجلب ما يكيفهم من تعاطي مخدرات، وهما عاطلين لا يعملان، أخذت تتداول الأفكار بخاطرهما، إلا أن وصلو إلى فكرة العمل بتجارة المواد المخدرة، وذالك عن طريق الذهاب لأحد التجار، وعرض عليه فكرة العمل معه، وبالفعل بدأ يوم جديد فى حياة الصديقان، وهو يوم تحول حياتهما من حياة عاطلة إلى حياة مهنية، ولكن مهنة العامل بها يفقد حياته، وأصبحت تجارة المخدرات، هي المنوال اليومي لهما، وبذلك اعتقد الصديقان إنهما أصبحوا يعملان ويدبران ما يكيفهم من تعاطي المخدرات ،ولم يأتي بأذهنهما أنه  سيأتي يوما نهاية هذا الطريق الإجرامي، ولكن سرعان ما جاء هذا اليوم الذي لم يكن في الحسبان. 

 وردت معلومات وبلاغات لضباط مركز شرطة بلبيس، بقيام كلا من، المدعو، عصمت. س. أ. م، 27 سنة، عاطل ومقيم سندنهور التابعة لمركز بلبيس، والمتهم، سامى. م. ع. 24 سنة، عاطل ومقيم الشغانبة التابعة لدائرة المركز، بالإتجار في المواد المخدرة، وبذالك أخطر الرائد “نبيل غيث” رئيس المباحث، اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، والذى بدوره أخطر اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، وعلى الفور أصدر تعليماته بسرعة إلقاء القبض على المتهمين.

االقبض علي المتهمين 

 وبذالك كلف فريق بحث بعمل التحريات اللازمة، قاده الرائد “نبيل غيث” رئيس المباحث ومعاونيه النقيب “إسلام ياسين”، وبتشكيل فريق بحث جنائي لضبطهما، وبعد تكثيف الجهود والأكمنه، وإذن النيابة العامة، وتشكيل كردون أمني، إستطاع الفريق من تحديد وكر المتهمين وضبطهما بحوزتهما، 19 لفافة لمخدر البانجو، وسلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، وعدد 1 طلقة نارية، وهاتف محمول، ومبلغ مالى. وتم التحفظ على المضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41960 جنايات بلبيس لسنة 2018.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights