سلايدرمحافظات

محافظ الشرقية: يتابع أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار المتراكمة في شوارع المحافظة

 

تزامناً مع سقوط الأمطار الغزيرة على معظم أنحاء المحافظة…تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء و مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالشرقية أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية بإستخدام سيارات كسح وشفط المياه والتأكد من تسليك بالوعات الصرف لسرعة التخلص من تجمعات مياة الأمطار بالشوارع لتسهيل حركة المواطنين والسيارات..

 

أمر المحافظ برفع درجة الإستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة لمواجهة التقلبات الجوية والتى شهدتها المحافظة منذ أمس لحين إستقرار الأحوال الجوية ..مؤكداً على التنسيق الكامل بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركة مياة الشرب والصرف الصحى ومديريتى الكهرباء والطرق للتأكد من كفاءة شبكات الصرف الصحى والبالوعات وجاهزية سيارات كسح وشفط المياة والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار وكذلك صيانة أعمدة الإنارة للتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة بها تجنباً لحدوث أى حوادث حفاظاً على سلامة المواطنين..

 

ووجه المحافظ بضرورة التواجد الميدانى للأجهزة التنفيذية بالمعدات اللازمه لمواجهة الأمطار وسيارات شفط وكسح المياه للتعامل الفورى عند سقوط امطار.. وفقآ لتحذيرات هيئة الارصاد الجوية من التقلبات الجوية واحتمالية سقوط أمطار غزيرة على أنحاء البلاد.

 

فشهدت أمس معظم مراكز ومدن محافظة الشرقية سقوط للأمطار الغزيرة فى أماكن متفرقة ، مما أدى إلى تجمع المياة بالشوارع على الفور.. تحركت الأجهزة التنفيذية لسحب تراكمات مياة الأمطار من الشوارع بإستخدام سيارات الكسح الخاصة برئاسة المراكز والواحدات المحلية وسيارات شركة مياة الشرب والصرف الصحى للتخلص من آثار الأمطار لتسهيل حركة المواطنين وإيجاد السيولة المرورية.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights