حظك اليوم

اعرف حظك من برجك اليوم  الثلاثاء 4 ديسمبر 2018

يقدم لكم “الدليل نيوز “توقعات الابراج اليوم اليوم  الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 حيث كانت كالتالي :

برج الحمل

عزيزي برج الحمل، تبدأ اليوم صفحة جديدة، وهي عدم إحساسك بالمسئولية لطفح الكيل معك وإحساسك بالظلم حولك، تضع حدودًا ومعايير لكثير من الأشياء، وبخاصة على الصعيد العملي، لكن عليك الحذر في قراراتك جيدًا.

برج الثور

عزيزي برج الثور، قوتك، تأثيرك ووقع كلماتك على الآخرين هي ما سيفيدك اليوم، فأنت واثق من نفسك وتعرف ماذا تقول، كما أنك شديد في قراراتك، ولا تتردد في أي قرار تقوم به، يوم جيد عمليًا للحظ الذي يدعمك ويدعم شخصيتك وطلتك.

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، بدأت تأخذ أنفاسك بعد يومين من المعاكسات والضغوطات وتنهض اليوم بمعنويات مرتفعة وتركز أكثر على أعمالك وتنجز المتراكم عليك، وبخاصة في وقت الظهيرة، حيث يزيد الضغط لديك، في فترة ما بعد الظهر يكون مزاجك في أفضل حال.

برج السرطان

عزيزي برج السرطان، عليك الهدوء وعدم التصرف بتهور وتسرع، لأن اليوم سيشهد الكثير من الضغوطات والمشاكل، الأمور تعاكسك وبخاصة في فترة الظهيرة، احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على جهازك التنفسي، عليك البقاء في البيت في المساء.

برج الأسد

عزيزي برج الأسد، أمورك على ما يرام اليوم، وعليك استغلال الحظ في النواحي العملية، حيث تكون الأمور مشجعة في فترة الصباح، كما أن الوقت مناسب لعمل امتحان أو مقابلة عمل، لأن طلتك وهيبتك قويتان جدًا وبخاصة في فترة الظهيرة.

برج العذراء

عزيزي برج العذراء، تبدأ أمورك بالهدوء بعد يومين من عدم الاستقرار الجوي، تشعر اليوم بالطاقة والنشاط وتقوم بترتيب أوضاعك وتفكر في عمل الكثير من الأمور، وبخاصة أن الحظ يدعمك بكل قوة، فاستغل كل ما يأتيك اليوم.

برج الميزان

عزيزي برج الميزان، تختلط عليك الأمور ومنذ الصباح تبدأ بمزاجية ولا أحد يفهم عليك ما تريد، فأنت لا تعبر بشكل صحيح عما تريد للإرباك الموجودة في رأسك. في فترة ما بعد الظهر قد تواجهك مشاكل كبيرة قد تجعلك تتأخر في عملك.

برج العقرب

عزيزي برج العقرب، يوم جيد إذا كنت تريد إراحة نفسك من الضغوطات التي عشتها بالذهاب بنزهة قصيرة. لكن إذا كنت تعمل فلديك العديد من الأعمال والمسئوليات وتكون ناجحًا في كل ما تفعله. المساء يكون جيدا بالنسبة لك، لكن احذر أثناء قيادة السيارة.

برج القوس

عزيزي برج القوس، عليك بالحذر أكثر على مصاريفك، لأنك تسرف بكثرة ولا تحسب حسابًا آخر لأي شيء، في الظهيرة قد ينشب بينك وبين أحد زملائك بالعمل أو أحد أفراد عائلتك، إذا كنت في البيت فسيحصل نقاش عنيف، لكن تكون صاحب الكلمة الأخيرة والفائز، لكن بالطبع يغير مزاجك لوقت قصير.

برج الجدي

عزيزي برج الجدي، فرق كبير في مزاجك ونفسيتك يا مولود الجدي بين أمس واليوم، فأوضاعك جيدة جدا وأمورك في الصباح تسير بسهولة لا توصف، كما أن نشاطك يصل إلى أعلى مستوى له.

برج الدلو

عزيزي برج الدلو، كان الله بعونك يا صديقي على هذا اليوم الذي تهب به العواصف. عليك بالهدوء وعدم الاستعجال بفعل أي شيء لأن عملك متراكم فحاول أن تركز واترك العصبية جانبا. في فترتي ما بعد الظهر والمساء تزداد الأمور سوءًا مما يجعلك تلتزم البيت وترفض أي دعوة للخروج، مواليد شهر كانون الثاني هم الأكثر توترًا.

برج الحوت

عزيزي برج الحوت، الوضع أفضل بكثير من الأيام الماضية، فأنت تبدأ أسبوعك بروية وهدوء، كما أن الأجواء الاجتماعية هي الأكثر تأثيرا عليك في فترتي ما بعد الظهر والمساء. لكن خلال النهار قد تضغط عليك الأعمال بين الحادية عشرة والثالثة مساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights