رياضة

العين الأماراتي يفوز في أولى مباريات كأس العالم للأندية ويتأهل لمواجهة الترجي التونسي

كتب : محمود السيد

فاز فريق العين الأماراتي مستضيف بطولة كأس العالم للأندية على فريق تيم ويلنتون النيوزيلاندي في أولى مباريات البطولة بركلات الترجيح.

انتهت المباراة في شوطيها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3_3 وانتقل الفريقان إلى الأشواط الأضافية التي انتهت أيضا بنفس النتيجة.

بهذا الفوز ينتقل الفريق الأماراتي لمواجهة بطل دوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي يوم 15 ديسمبر الجاريفي مواجهة عربية خالصة.

بدأت المباراة بسيطرة متبادلة بين الفريقان حيث أضاع العين فرصة التقدم في النتيجة قبل أن يستغل اللاعب ماريو بارسيا تقدم الحارس خالد عيسى ليسدد كرة قوية لتسكن الشباك وتعلن عن تقدم تيمويلنتون.

استمر تألق بطل الأوقيانوسية واستغلال الفرص السانحة للتسجيل حيث أضاف اللاعب أرون كلافام الهدف الثاني في الدقيقة 15.

توالت الهجمات الضائعة من فريق العين بإضاعة اللاعب المصري حسين الشحات لفرصتين محققتين للتسجيل،الأولى سددها فوق العارضة والثانية تصدى لها الحارس.

سجل اللاعب البرازيلي الهدف الأول لفريق العين ولكن حكم اللقاء ألغاه بعد تدخل الVar بإحتساب خطأ على اللاعب مهند سالم.

تمكن الفريق الضيف من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44 عن طريق لاعبه ماريو ليلتش من متابعته للركلة الركنية الناجحة.

قبل نهاية الشوطالأول سجل الياباني تشيوتاني هدف تقليص الفارق للعين في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

دخل العين الشوط الثاني وعينه على الرجوع للمباراة للحفاظ على أماله في الأستمرار في البطولة فسجل هدف عودة الروح في الدقيقة 49 عن طريق لاعبه دومبيا.

دقائق المباراة تسير واعتقد الفريق النيوزيلاندي بأن المباراة قد انتهت حتى جاء ماركوس بيرج بهدف التعادل في الدقيقة 85 قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق.

احتكم الفريقان للأشواط الأضافية التي انتهت بنفس النتيجة وأحتكموا إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق العيناوي بعد تألق الحارس خالد عيسى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights