تحقيقات

مجاوره ٥٦ بالعاشر من رمضان مهدده بالانقراض

 

 

كتبت : بسنت الراعي

استمرارا لمسلسل الإهمال الذى طال العديد من أحياء ومجاورات العاشر من رمضان وقال الأهالى إنهم شكوا كثيرا للمسئولين ولكن بلا جدوى.

 

قال جمال محيى أحد أهالى أننا تقدمنا بعدة شكاوى من قبل للجهاز وللنائب حتى يقوموا بتغطية تلك البالوعات منعًا لحدوث كوارث، إلا أن المسئولين لم يحلوا الأزمة.

 

واوضح جمال، أن الأهالى قاموا بتجميع أموال من بعضهم أكثر من مرة لإصلاح شبكات الصرف الصحى التى تتجاوز 15 ألف جنيه، وهو الأمر الذى يتخطى إمكانيات أهالى المجاوره

 

وأشارت ريهام أن المجاوره قامت مؤخرا بإحضار ٢٠ غطاء للبالوعات ولكنها لم تصلح لأى بيارة نتيجة أن مقاساتها أصغر من حجم البيارة الموجودة بالمجاوره .

 

أضاف ايهاب انا مش هستني ابني في يوم يبقي مصيره ميت في الصرف الصحي انا اطالب النائب بسرعه الاستجابه لمطالبنا وسرعه حل مشاكل المجاوره ،المجاوره فيها ناس واطفال يعني في اي وقت ممكن ابني أو بنتي أو اخويا بالليل يسقط في البلاعه أمتي هيتحركوا لما يحصل مصيبه كبيره ويموت اكثر من طفل .

الجدير بالذكر أن طفل في الثالثة من عمرة فقد حياته بعد سقوطة في بلاعة مكشوفة في شهر يونيو الماضي فهل ننتظر حتي تحدث الكارثة مرة أخري .

من جانبنا تناشد ” الدليل نيوز ” المهندس عبد المنصف الرفاعي رئيس جهاز العاشر من رمضان التدخل السريع في حل تلك المشاكل التي تهدد أرواح المواطنين وأطفالهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights