محافظات

محافظ الشرقية يستقبل فريق الهوكي الفائز ببطولة أفريقيا للمرة 24 بمطار القاهرة

في ساعة متأخرة من مساء أمس .. إستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمطار القاهرة فريق الشرقية للهوكي قادماً من نيجيريا بعد فوزه بكأس البطولة الأفريقية الـ 24 في تاريخه في حضور دكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية وأعضاء مجلس إدارة النادي والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد كبير من أبناء المحافظة والذين حرصوا على إصطحاب الطبل البلدي والمزمار وباقات الورود للترحاب بالأبطال الذين رفعوا إسم مصر عالياً .

أعرب محافظ الشرقية عن فخره وإعتزازه بفريق الشرقية للهوكي المتوج ببطولة أفريقيا والذي إستطاع أن يرفع إسم مصر عالياً في المحافل الدولية مسجلا إسمه بأحرف من نور في تاريخ رياضة لعبه الهوكي متمنياً للفريق مواصلة إنتصاراته القارية والعالمية في البطولات الرياضية.

أشار محافظ الشرقية أنه سيتم تنظيم إحتفالية تكريم لفريق الشرقية للهوكي باعتباره مصدر السعادة والبهجة للشراقوة ولتربعه على عرش القاره السمراء ولمواصلة تميزه في اللعبه وحصد البطولات على الصعيدين القاري والعالمي.

أبدى لاعبو الفريق سعادتهم لإستقبال محافظ الشرقية لهم بأرض مطار القاهرة عقب وصولهم من نيجيريا حاملين كأس البطولة الأفريقية ليضاف لرصيد بطولات الفريق ،وقام اللاعبون بإهداء كأس البطولة لمحافظ الشرقية تقديراً لدعمه ومساندته للفريق لتحقيق الإنتصار ورفع علم مصرفي سماء القارة الأفريقية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights