رياضةمنوعات

بالصور .. ملتقي الدمج والدعم للاعبي الأولمبياد الخاص بالإسكندرية

شهدت اليوم الصالة المغطاة بالنادي الأولمبي بالإسكندرية فعاليات ملتقي الدمج المجتمعي للأولمبياد الخاص المصري بمشاركة لاعبو الأولمبياد الخاص المصري بالمحافظة وموظفي we الراعي الرئيس للأولمبياد الخاص المصري.

حضر الملتقي الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو الطحاوي وطارق النجار مدير المبادرات وأحمد سرحان مدير البرامج الصحية وطارق محسن مدير فرع الإسكندرية ، وممثلين عن قطاع المسئولية المجتمعية  بشركة we ، ومن الإسكندرية دكتور محمد سمبل مدير إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة، سعيد عبد النبي المدير التنفيذي للنادي الأولمبي وسمير محمد منسق عام الفرع.

أكد ” باسم تهامي ” أن شركة we تطبق المسئولية المجتمعية للشركات كما يجب أن تكون وذلك ليس فقط عن طريق تقديم الدعم المادي بل بتقديم الدعم المعنوي للاعبو الأولمبياد الخاص بإتاحة الفرصة لموظفيها في دعم أبطال الأولمبياد الخاص المصري أينما كانوا ، مشيراً إلي أن لأول مرة تشهد محافظة الإسكندرية  ملتقي شامل للأولمبياد الخاص يشارك فيه موظفي we .

وقال ” تهامي ” أن اليوم شهد حملة دعم كبيرة من موظفي we لتشجيع ومؤازرة أبطال الأولمبياد الخاص المصري والذين سيمثلون مصر بالألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والتي ستنطلق في مارس المقبل  والتصوير معهم ومع هشتاج بنشجع أبطال الأولمبياد الخاص .

من جانبه صرح  “طارق النجار” بأن الملتقي بدأ بطابور عرض لجميع المشاركين من اللاعبين الصغار والفرق وموظفى we ثم كلمات الترحيب من السادة الضيوف وإهداء الدروع التذكارية مقدمة من الأولمبياد الخاص إلي شركة we   والنادي الأولمبي وعقب الافتتاح  أشتمل اليوم علي عدداً من الأحداث المختلفة والذي بدأ بعرض لصغار السن الموحد من لاعبو الأولمبياد الخاص المصري والذي بلغ عددهم 30 لاعب ولاعبة وتتراوح أعمارهم من 3 حتي 7 سنوات ، وهدفت محطات العرض المختلفة علي التدريب علي المهارات الحركية الأساسية كالمشي والجري واللقف والقفز والزحف وشارك في تنظيم المحطات البدنية موظفي we.

وأضاف” النجار”: عقب انتهاء عرض لاعبو صغار السن بدأت المسابقات الرياضية الموحدة المدمجة بين لاعبو الأولمبياد الخاص المصري وموظفي we  في رياضات كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة ، شارك في المسابقات 25 لاعب ولاعبة من الأولمبياد الخاص بالإسكندرية و 30 موظف من  we.

وقد أقيم علي هامش اليوم الكشف الصحي علي صغار السن من لاعبو الأولمبياد الخاص في عدداً من الكشوفات الطبية في تخصصات الأسنان والباطنة وشارك في الكشف كلاً من الدكتورة نور الإبياري والدكتور مروان هنداوي  أطباء الأسنان ، والدكتورة سلوي فايز طبيبة أطفال .

وقد انتهي اليوم بتكريم المشاركين وإهداء موظفي we بعض الهدايا التذكارية للاعبي الأولمبياد الخاص المصري المشاركين في اليوم.


اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights