محافظات

الأحد .. محافظة سوهاج تفتح باب التقديم لمسابقة الأم المثالية

كتب : هلال زايد

أعلنت محافظة سوهاج عن فتح باب التقديم لمسابقة إختيار الأم المثالية على مستوى المحافظة، بداية من الأحد الموافق 17 فبراير، وحتى الثلاثاء 5 مارس الشهر القادم، وذلك في إطار إحتفالات المحافظة بعيد الأم .

وأشار الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج وجه بإقامة تلك المسابقة لدعم الأم السوهاجية، تقديرا من المحافظة لعطاء الأمهات المستمر، ورحلتهن الطويلة من الكفاح، ودورهن الفعال في المجتمع، لإعداد جيل واعي .

وقال المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ أكد على أن معيار الإختيار هو مقدار عطاء الأم، وإعلاء القيم الإنسانية، وقدرتها على الحفاظ على أسرتها وتماسكها، بالإضافة إلي إيجاد التوازن بين مسئوليات الأم المتعددة ورعايتها لأبنائها، لافتً إلى أن إلتزام الأسرة بمنظومة القيم، والقدرة على مواجهة التحديات والصعاب، هو أحد المعايير المهمة.

ومن جانبه أوضح اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة، أن التقديم في المسابقة من خلال التوجه إلي وحدات التضامن الإجتماعي، بمختلف مراكز ومدن والمحافظة، خلال الفترة من 17 فبراير الجاري، وحتى 5 مارس القادم، وسيتم بعد ذلك إجراء تصفية لإختيار 5 أمهات مثاليات، لافتًا أنه سيتم منحهن جوائز مالية وعينية في إحتفالية كبرى ستنظمها المحافظة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights