رياضةسلايدر

الجونة يحرج بيراميدز بثنائية عبدالنعيم وريان

كتب: محمود غنيم

فاز فريق الجونة علي منافسه وضيفه بيراميدز بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري العام، في مباراة اقيمت علي ملعب الجونة بالغردقة.

وافتتح التسجيل للجونة، اسلام عبدالنعيم بعد متابعة كرة ارتدت من الدفاع، استقبلها عبدالنعيم واسكنها الشباك بكل هدوء، في الدقيقة 51.

فيما انطلق أحمد حمدي نجم وسط الفريق في هجمة عنترية راوغ فيها دفاعات بيراميدز بكل سهوله، ووضعها لياسر ريان الذي ما لبث أن اطلق صاروخية مرت من بين قدمي الشناوي، محرزا الثاني في الدقيقة 60.

وقلص عبدالله السعيد لاعب وسط ميدان بيراميدز النتيجة بعد كرة جميلة لم يتمكن الغرباوي من التصدي لها، في الدقيقة 77، الا ان عودة الفريق لم تكتمل، وانتهي اللقاء بفوز الجونة في مفاجأة الجولة.

وقدم الجونة اداءا كبيرا في اللقاء، واستطاع الاستفادة من طبيعة ملعب الجونة التي تشهد نشاطا مبيرا للرياح، ونجح حمادة صدقي في الاستفادة من خبرة لاعبيه وحيوية شبابه، ليقدم عرضا رائعا توج في النهاية بالثلاث نقاط.

وأصبح الجونة في المركز التاسع بعد الفوز برصيد 26 نقطة، فيما بات بيراميدز ثانيا برصيد 45 نقطة، من 23 مبارا كأكثر فرق المقدمة لعبا للمبايات، حيث لعب الأهلي 19 مباراة جمع خلالهم 42 نقطة، والزمالك 20 مباراة فاز فيهم ب51 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights