رياضةسلايدر

برشلونة ينجو من فخ فالنسيا ويتعادل بثنائية ليو

كتب: محمود غنيم

نجا فريق برشلونة الاسباني من فخ التعادل أمام مواطنه فالنسيا، في مباراة الجولة الثانية والعشرين من الليجا الاسبانية، التي استضافها ملعب الكامب نو.

فالنسيا بدأ المباراة ضاغطا وحاول باييخو التسجيل من كرتين متتاليتين في الدقيقتين الأولي والثانية الا أن تير شتيجن كان للكرتين بالمرصاد، ورد ميسي من ضربة حرة مباشرة الا ان الحارس نجح في التقاط الكرة، وفي الدقيقة التاسعة تغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء لبرشلونة رغم الرجوع لتقنية الفار.

وجاءت أولي أهداف اللقاء بعد اختراق دفاعات برشلونة ووجد كيفن جاميرو نفسه في مواجهة تيرشتيجن وأسكن الكرة الشباك في الدقيقة24، ولم تمر سوي تسع دقائق بعد وعاد باريخو نجم الفريق ليسجل هدف التعزيز لصفوف فالنسيا، في الدقيقة 32 من ضربة جزاء، بعدها بخمس دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة أودعها ميسي الشباك، وفي الدقيقة 42، رد القائم كرة سيرجي روبيرتو لاعب البرسا، لينتهي الشوط الأول بتقدم فالنسيا.

وفي الشوط الثاني رد القائم أيضا كرة أخري من نفس اللاعب سيرجي روبيرتو، في الدقيقة53، جاءت بعدها تسديدة من راكيتيتش في متناول حارس الخفافيش.

وشن البارسا بعدها هجمات متتالية لمحاولة العودة بالنتيجة، وهو ما نجح به الليو في الدقيقة 63، من تسديدة ماركة ميسي، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 2/2.

وعزز البارسا موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده للعدد 50، مبتعدا ب 6نقاط مؤقتا عن أقرب منافسيه أتليتكو مدريد، فيما بات الخفافيش سابعا برصيد30 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights