ثقافة وفن

بعض فنانات هوليوود يرفضون التجميل ويعتمدون على جمالهن الطبيعى

كتب: محمد الأهواني

هناك العديد من نجمات هوليود ينفقون الكثير من أموالهم من أجل إجراء عمليات التجميل، على اعتبار أنها تزيدهم جمالاً وأناقة عند الظهور على الشاشات، ولكن هناك أيضاً فنانات اعتمدن على جمالهن الطبيعى، ذكرهم موقع MSN وهم.

1- جوليا روبرتس
وهى من أحد فنانات هوليوود، التى تتمتع بالجمال الطبيعى، رغم كبر سنها، وقد أُطلق عليها اسم “الشيخوخة الطبيعيه”، ومعناها أنها تزداد جمالاً طبيعياً مع التقدم في السن، وقالت جوليا روبرتس “أن السيدات لا يعطين لأنفسهن الفرصه للأستمتاع بجمال تقدم السن” وهى من أغلى الفنانات العالميات.

2- هالى بيرى
تتمتع هذه الفنانه بصفاء بشرتها الطبيعيه، وعدم إجراء أى عمليه من عمليات التجميل، مما جعلها تظهر بسن أصغر كثيرا مما هى فيه، فهى تبلغ من العمر 52 عاماً، ولكنها لا يظهر عليها تقدم السن، وقد صرحت هالى برى لمجلة”Yahoo Beauty” قائله بأنها “كان بإمكانها إجراء عمليات التجميل و لكنها فضلت البقاء بطبيعتها”.

3- كيت وينسلت
أحد النجمات اللاتى يكرهن إجراء عمليات التجميل نهائياً، وترى أن هذا النوع من العمليات ضد أخلاقها وضد ماشبت عليه، وهى ممثله بريطانيه، وقد نالت الشهره أكثر بعد دورها فى فيلم “تايتنك”، وهى من فنانات هوليوود.

4- سلمى حايك
هى نجمة المكسيك الشهيره، وهى من أجمل فنانات هوليوود، رغم اعتمادها على جمالها الطبيعى، وتقدم سنها، فهى تبلغ من العمر أيضاً 52 عاماً، ولم تلجأ إلى إجراء أى عمليه تجميل طوال حياتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights