أخبارسياسة

مستقبل وطن بمعسكر “يوم في حب الوطن”

كتبت: بسنت الراعي

قام حزب مستقبل وطن بامانه العاشر من رمضان بمعسكر بمدرسه الثانويه بنين تحت شعار “يوم في حب الوطن” برئاسة الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان المهندس مدحت شهاب وبقياده الدكتور اسلام الطويل امين الشباب و الاستاذ عماد رشاد امين التقييم والمتابعة و الاستاذ نبيل عزب امين عام السياسات ومدير مدرسه الثانويه بنين و الاستاذ عاطف محفوظ امين عام المواطنه .

وأكد المهندس “مدحت شهاب” أمين عام مستقبل وطن بالعاشر من رمضان أن الحزب يسعي لبث روح الوطنية لدي النشأ الجديد، من خلال تنفيذ بعض البرامج الهادفة التي تخلق جو من المرح والترفيهه والمشاركه في نظافه مدرستهم والمشاركة المجتمعية البنائه وتساعد في تكوين شخصية الطالب ليصبح لديه ثقة بالنفس، قادر علي البناء والتنمية وحب الوطن في المستقبل.

مشيرًا الي أن الإستفادة سوف يلاحظها أولياء الأمور علي تصرفات أبنائهم. كما أشار الدكتور اسلام الطويل امين الشباب بالعاشر من رمضان الي اهميه المشاركه المجتمعيه وكيفيه الحفاظ على نظافه مدرستهم وحث الطلاب علي اهميه ممارسه النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية وفي نهايه حديثه تقدم بشكر قيادات الحزب وعلي رأسهم الأمين العام المهندس مدحت شهاب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights