منوعات

مستقبل وطن يوزع اللحوم بجميع مجاورات العاشر من رمضان

كتبت / بسنت الراعي

قام حزب مستقبل وطن امانه العاشر من رمضان برئاسة المهندس مدحت شهاب بتوفير عدد من السيارات لبيع اللحوم، بأسعار مخفضة، بالوحدات الحزبيه الاولي وذلك لخدمة المواطنين وتخفيف الأعباء عليهم. 

وشهدت المجاورات اقبالا كبيرا على بيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين فى المنطقة والمناطق المجاورة وفرغت السيارة في وقت قصير بسبب الإقبال الكبير. 

كما ازدحم المواطنين على سيارة بيع اللحوم والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة بسعر ٦٠جنيه لكيلو اللحمه و ٤٠ جنيه للكبده و ٣٥ جنيه للفرخه لمكافحة الغلاء وللحد من جشع التجار.

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى المبادرة تهدف إلى الوصول للاسر ألاكثر احتياجا ولغير القادرين.

قال المهندس مدحت شهاب امين عام حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان شهدت سيارة الحزب اقبال كثيف من قبل المواطنين، الذين اصطفوا فى طوابير طويلة لشراء اللحوم من السيارة لانخفاض سعرها عن مثيلتها فى الاسواق .
وأن الحزب سيعمل على توفير اللحوم لمده شهر كامل بأسعار مخفضة و أنه سيتم توفير سيارات اللحوم في مرحلتين بالوحدات الحزبيه الأولي والثانيه، بأسعار مخفضة للمواطنين، وفي متناول الجميع.
اكد الاستاذ محمد سلطان امين الوحده الحزبيه الأولي ان الحمله مستمره شهرا كاملا وسوف تتواجد في الحي الأول وفي منتصف الحي الذي يجمع ٣٠ /٣٢/٣١ /٣٤/٢٨/٣٣
وأشار سلطان ان تم توزيع في يومين اكتر من طن والاقبال شديد جدا هذا يرجع الي ثقه المواطنين في ضمان صحه اللحوم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights