حوادث

الإعدام لقاتل طفلة خالته وهي صائمة بعدما فشل في اغتصابها بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار عبدالباسط إمبابي، قرارها بالتصديق علي قرار فضيلة المفتي بالإعدام شنقا للمتهم بقتل إبنة خالته “منة” 9 سنوات، بعد فشله في إغتصابها، بعد أن هددته الطفلة بفضح أمره لأسرتها.

تعود أحداث القضية رقم 19394 لسنة 2016، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور علي ” منة م م ” 9 سنوات، مقتولة خلف منزلها بكفر الشوبكي دائرة المركز بعد يومين من اختفاءها.

وتبين قيام “محمد ع ع أ ع” 23 سنة عاطل ومقيم كفر الشوبكي، نجل خالة الطفلة وشقيقته متزوجة من “أحمد” شقيق الطفلة، بارتكاب الواقعة، حيث قام باستدراج الطفلة إلى مسكنه من أجل التعدي عليها، وكان ذلك في شهر رمضان فيما كانت الطفلة صائمة، وعندما هددته الطفلة بفضح أمره وأنها سوف تخبر أسرتها خنقها وتركها في شقته بالطابق الرابع من العصر حتى آذان الفجر، وبعدها تخلص منها على بعد 15 متر من منزله.

وتبين من التحريات أن المتهم لم يتمكن من التعدي جنسيا علي الطفلة وأنه تخلص منها خشية فضح أمره عند أسرة الطفلة، وتم ضبط المتهم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسا إلي محكمة جنايات الزقازيق، والتي سبق وعاقبته بالإعدام في جلسة 26 ديسمبر 2016، قبل إعادة المحاكمة وتأييد الحكم للمرة الثانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights