سياسة

بالصور”عبير تقبية” في زيارة لكفر الغنيمي بمنيا القمح


كتبت : شيماء السيد خليل

قامت النائبة عبير تقبية عضو مجلس النواب ،اليوم بزياره إلى مدرسة سعاد جودة الثانوية بقرية كفر الغنيمى فى بعد اكتمال بناءها واثناء عمل اللمسات الاخيرة بها ، واعربت “تقبية” عن فخرها بانتهاء العمل بالمدرسة بعد فترة قصيرة ولأنها من اسرع المدارس التي بُنيت على مستوى مركز منيا القمح .

والجدير بالذكر أن” تقبية “كانت قد تقدمت بطلب التماس لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بشأن إقامة المدرسة على قطعة ارض بالقرية ، وبالفعل وافقت الوزارة وبدأ العمل بإنشاء المدرسة ، كما وضعت أعمدة للإنارة وتمهيد الطريق للمدرسة ، وسوف يتم بدء العمل بالمدرسة فى العام الدراسي الجديد .

وقامت النائبة عبير تقبية بزياره مسجد كفر الغنيمى ، بناءا على شكاوى أهالى القرية من تدهور المسجد وسوء حالته ، حيث انه اصبح بشكل غير آدمى ولا يتناسب مع قدسيتة ،وذلك لدراسة الوضع والعمل على إحلاله وتجديده.

اثناء الزيارة رحب اهالي قرية كفر الغنيمى التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية ب”تقبية” النائبه عن دائرة منيا القمح والوفد المرافق لها بالزيارة ، وأعربوا عن أعتزازهم بهذه الزيارة وما ينتج عنها من لفته لإحتياجات اهالي القرية ورؤية لتطوير المسجد مرحبين بمثل هذه الزيارة التي تنم عن إهتمام النائبة عبير تقبيه بمشاكلهم والاستماع اليهم .

كما قامت بزياره مقر حملة 100 مليون صحة بالقرية لمتابعة العمل بها والاطمئنان على أهالى القرية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights