محليات

بالصور .. حزب “الحركة الوطنية” بالعاشر يساعد في سد احتياجات المواطنين ويوزع اللحوم البلدي بنصف الثمن

كتبت : بسنت الراعي


قام حزب” الحركه الوطنية” بأمانه العاشر من رمضان ، برئاسه الأمين العام ، المهندس سيد القوشي بتوزيع اللحم البلدي علي المواطنين بنصف الثمن لتخفيف العبء على الأهالي .


ووزع الحزب اللحوم بحضور كل من الأستاذ محمد عطوان أمين عام الشرقيه والدكتور طارق فؤاد مشرف عام المحافظة والمهندس سامح صالح بشاي أمين عام مساعد و المهندس إيهاب فرح أمين عام مساعد والمهندس علاء أبو الفضل أمين لجنة الصناعة و الدكتور محمد الغرباوي امين الشباب والمهندسه مروه مازن امينه المرأة و المهندس وهبه الجمل امين التنظيم .

وصرح المهندس سيد القوشي امين الحزب أن هذه الفاعليه تأتى فى إطار الدور المجتمعى لحزب الحركه الوطنيه فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا ولغير القادرين وأشار أن الفعاليات ستستمر بالتواصل مع كل فئات المجتمع بالعاشر من رمضان .

ومن جانبه أكد محمد الغرباوي ، امين الشباب ، أن الحزب سوف يواصل الفاعليه للإلتحام بالمواطنين والعمل على حل مشاكلهم وايضا العمل على تخفيف معاناة الأسر الأكثر إحتياجا التي ساندت الدولة ووقفت بجوارها وتحملت بالصبر الإجراءات الهامة لعملية الإصلاح الاقتصادي وسيتم لاحقا توفير جميع الاحتياجات خاصة للأسر الفقيرة والعمل على الوقوف على المشاكل التى تواجه الشباب لحلها، من خلال كوادر الحزب لأن هدفنا المواطن البسيط.

وأوضحت مروه مازن ، أمينه المرأة ، ان الحزب يسعي للأعمال الخيرية والخدميه والأعمال التي تساهم في تخفيف العبء على الأهالي في العاشر من رمضان ولتفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة لشعب عظيم”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights