سياسة

أمانة «مستقبل وطن» ببلبيس تواصل سلسلة مؤتمراتها لدعم التعديلات الدستورية بالوحدة الحزبية بميت ربيعة

كتب: محمد نبيل

بناءا على توجيهات الدكتور” محمد سليم ” الامين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية يواصل حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة بلبيس بكافه لجانه النوعية وأماناته الفرعية سلسلة مؤتمراته المكثفة لشرح التعديلات الدستورية وحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء عليها.


حيث نظمت أمانة بلبيس برئاسة المهندس “أحمد الخطيب” المشرف العام على بلبيس والأستاذ “محمد عثمان حجازى” الأمين العام والأستاذ “حموده محمد حموده ” أمين التنظيم والأستاذ “محمد علوان البطريق ” الأمين المساعد للحزب مؤتمرا بمقر الوحدة الحزبية بقرية ميت ربيعة التابعة للوحدة المحلية بأولاد سيف لمناقشة التعديلات الدستورية وأهمية المشاركة فى الأستفتاء بحضوركافة هيئة مكتب بلبيس والأستاذ “عبد الحليم غالى “أمين الوحدة بميت ربيعة والعمد وكبار العائلات.

تناول المؤتمر شرح التعديلات الدستورية للمواطنين وبيان مدى أهميتها وحثهم على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء عليها وأهمية الحشد لمواصلة مسيرة الإنجازات والسعى لتحقيق واستكمال خطط ومشروعات التنمية خلال المرحلة القادمة.

كما تناول المؤتمر أهمية التوعية بالمخاطر والمؤامرات التي تتعرض لها مصر من الخارج وعناصر وجماعات في الداخل تكره نجاح الدولة وتسعى لهدمها بهدف زعزعة المصريين والنيل من عزيمتهم.

واكدت قيادات مستقبل وطن ببلبيس عن حتمية التعديلات الدستورية لأنها تصب في صالح المواطن البسيط الذي عاني كثيرا وجاء أوان أن يحيا ويعيش حياة كريمة وأضافوا أن الخروج للصناديق والاستفتاء للتعديلات الدستورية رد جميل للوطن وللشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر ورد جميل الرئيس السيسي الذي يقود سفينة الوطن باقتدار ولابد من تواصل الأجيال لصالح مصر وان يعمل الجميع بقلب واحد.

تأتى هذه الزيارة انطلاقاً من دور حزب مستقبل وطن في إثراء معرفة المواطنين بالتعديلات الدستورية وتوضيح أهمية المرحلة الفارقة التي يمر به الوطن وضرورة التنسيق بين كافة الأمانات بالحزب لتكثيف الجهود لنجاح عملية الاستفتاء.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights