أخباررياضة

“الأهلى يسقط بخماسية تاريخية”.. هكذا علقت صحافة المغرب على سقوط الأهلي

أفردت وسائل الإعلام المغربية مساحات واسعة للحديث عن الهزيمة التاريخية التى تعرض لها النادى الأهلى خارج ملعبه أمام صن داونز الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما أمس فى “ذهاب” ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويلتقى الفائز من مجموع مباراتى الذهاب بين صن داونز والأهلى مع الفائز من الوداد البيضاوى المغربى وحورويا الغينى ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وذكر موقع “البطولة” أن صن داونز وضع قدماً ونصف فى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد انتصاره الساحق على الأهلى، موضحاً أن جماهير المارد الأحمر تحسرت على رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الحالى لنادى الرجاء البيضاوى المغربى عن تدريب الفريق الأحمر بعد الهزيمة القاسية أمام صن داونز.

وأضاف أن جماهير الأهلى ترى أن إدارة النادى أخطأت بإقالة باتريس كارتيرون من منصبه، بعدما وصل لنهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بأقل إمكانيات.

أما موقع “اليوم 24” فكتب، “الأهلى يسقط بالخماسية أمام صن داونز بدورى أبطال إفريقيا”، وقال إن الأهلى واجه منافساً قوياً لم يتمكن من تشكيل أية خطورة على مرماه فيما شهدت مجريات المباراة انهيار واضح لرفاق المهاجم المغربى وليد أزارو.

فى حين عنونت صحيفة “هسبريس الرياضية”، “الأهلى يسقط بخماسية تاريخية أمام صن داونز بدورى الأبطال”، وقالت “قدم الأهلى أسوأ مبارياته فى الموسم الحالى، بعدما ظهر لاعبوه بشكل باهت للغاية، ليتلقى خسارة تاريخية مستحقة كانت من الممكن أن تتضاعف نتيجتها لولا تصدى القائم والعارضة لتسديدات فريق صن داونز، الذى لجأ لاعبوه إلى الاستعراض فى الكثير من الأحيان بعد الاطمئنان على الفوز الكبير”.

من جانبها وصفت صحيفة “الأحداث” هزيمة الأهلى أمام صن داونز بـ”المهينة”، وقالت إن الأهلى قدم عرضاً لا يليق بفريق نجح فى الحصول على لقب دورى أبطال افريقيا “8 مرات”، بل ونجح فى الوصول للمباراة النهائية فى النسختين الماضيتين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights