حوادثسلايدر

مفاجأة في واقعة انتحار معاق أمام مترو «غمرة»

أقدم شخص معوق في قدمه بإلقاء نفسه أمام قطار مترو الأنفاق، اتجاه حلوان بالخط الأول، حيث فوجئ قائد القطار رقم 224 بأحد الأشخاص يلقى بنفسه أمام القطار، ولم يتمكن من تفاديه؛ ما أدى إلى دهسه ومصرعه في الحال.

وتبين من المعاينة أنها جثة «ح.م.ا» 48 سنة، مقيم بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وتم رفع الجثة من على السكة بمعرفة ناظر المحطة والخدمات الأمنية الموجودة بالمحطة، وتم تسيير القطار بعد تأخير 6 دقائق على القضبان.

وأعلن أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، أنه في أثناء دخول قطار رقم 224 رصيف محطة مترو غمرة، اتجاه حلوان بالخط الأول، فوجئ قائد القطار بأحد الأشخاص يلقي بنفسه أمام القطار، ولم يتمكن قائد القطار من الرباط عليه، ما أدى إلى دهسه ومصرعه.

على الفور، انتقلت فرق الطوارئ بالمحطة وتم رفع الجثة من على السكة بمعرفة ناظر المحطة والخدمات الأمنية الموجودة بالمحطة، وتسيير القطار بتأخير 6 دقائق فقط.

وكشفت التحريات الأولية أن كاميرات المراقبة أظهرت أن إحدى قدميه بها عجز، ويسير بطرف صناعي، وغير معلوم باقي بياناته الشخصية، وجار تكثيف الجهود لجمع معلومات عنه، بينما تم تسيير حركة القطارات التي توقفت لنحو 6 دقائق في أثناء الحادث، حتى تم رفع آثاره ونقل جثمان المنتحر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights