رياضةسلايدر

مباريات الجمعة..النجوم أول الهابطين.. إنبي يقفز 7 مراكز والمقاولون يكتسح الجونة

محمود غنيم

أقيمت 5 مواجهات قوية اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الجولة ال32 من الدوري المصري الممتاز، تحدد فيها أول الهابطين للقسم للثاني.

وخسر نجوم المستقبل من مصر المقاصة بهدفين لهدف، ليودع البطولة بعد موسم واحد من صعوده، بعدما حصد 25 نقطة من 32 مباراة.

وسجل هدف النجوم الوحيد صلاح أمين الذي رفع رصيده للهدف 12 في سباق الهدافين، وسجل للمقاصة كل من باولون فوافي وجون أنطوي، ليرتفع رصيد المقاصة للنقطة 45 في المركز السادس.

وعلى ملعب الجيش بالسويس، تمكن حرس الحدود من الفوز على المصري البورسعيدي بهدف وحيد من ركلة جزاء سددها مصطفى جمال في الدقيقة 62، ليرفع حرس الحدود رصيده للنقطة 35، ويظل المصري بالمركز الرابع برصيد 48 نقطة.

فيما اكتسح المقاولون العرب مضيفه الجونة برباعية مقابل هدف، وسجل المقاولون سريعا في الثانية 20، عن طريق سعد الدين الجزيري، فيما عادل أحمد ريان للجونة في الدقيقة 21.

وعاد الجزيري ليسدد كرة قوية اصطدمت بمدافع الجونة وسكنت الشباك معلنا الثاني للمقاولون، وفي الدقيقة 54 زار الجزيري شباك الجونة للمرة الثالثة بعد تمريرة من هينستروزا، فيما اختتم أحمد علي رباعية الفريق من ركلة جزاء، ليرفع رصيده للهدف 18، متصدرا لسباق الهدافين بالدوري.

وارتفع رصيد المقاولون بعد الفوز للنقطة 47، ليشعل صراع المركز الرابع بالدوري حيث يبعد المقاولون عن المصري الرابع بنقطة وحيدة، فيما يأت المقاصة سادسا برصيد 46 نقطة، وبات الجونة في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

وواصل إنبي نتائجه المميزة مع علي ماهر، حيث تفوق على الاتحاد السكندري بهدف وحيد سجله علي فوزي، ليرتقي بإنبي للمركز التاسع بعدما كان في المركز السادس عشر قبل اللقاء، ليدق ناقوس الخطر للاتحاد السكندري الذي يملك 36 نقطة في المركز الثامن.

وتعادل الاسماعيلي سلبيا مع الانتاج الحربي، في سلسلة نتائج متدهورة بدأت منذ فوزه على المقاولون بهدفين في الثاني من أبريل الماضي، ليلعب الاسماعيلي بعدها سبع مباريات، خسر في 4 منها وتعادل في 3 اخرها مباراة الانتاج.

ويحتل الاسماعيلي المركز السابع برصيد 38 نقطة من 30 مباراة، فيما يأتي الانتاج الحربي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights