منوعات

جامعة الزقازيق تعلن عن تنظيم معسكر إعداد القادة للعام الرابع علي التوالي

كتب / هلال زايد


أعلنت جامعة الزقازيق عن تنظيم معسكرًا لإعداد القادة للعام الرابع علي التوالي تحت شعار ” كن متكاملا – طالب متكامل = خريج متكامل ” وذلك بدء من 13يوليو المقبل وحتي 3 أغسطس 2019 بمقر المدينة الجامعية بشارع فاروق ، حيث تم فتح باب التسجيل للطلاب الراغبين في المشاركة في إدارة رعاية الشباب بكلياتهم.
وصرح الدكتور خالد عبدالباري، رئيس الجامعة، بأن جامعة الزقازيق هي الجامعة الأولي التي بدأت تنظيم معسكرا دائما من ثلاث سنوات بهدف اكتشاف وتنمية المواهب الطلابية في كافة الأنشطة الطلابية وترسيخ قيم المواطنة والديمقراطية والانتماء قيم السلام الاجتماعي لدى الطلاب وتنمية مهاراتهم القيادية ومهارات العمل الجماعي وخدمة الوطن وزيادة خبراتهم وإمكانياتهم العملية. ، مشيرا إلي أن نظم المعسكر الأول عام 2016 تحت شعار ” قادة المستقبل ” والثاني في عام 2016 تحت شعار ” قادة مستقبل قادة وادي النيل ” بمشاركة طلاب من السودان الشقيق ، و نظم المعسكر للعام الثالث تحت شعار ” قادة المستقبل 3 ” .
وأضاف الدكتور عبد الحكيم نور الدين، المشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب أن المعسكر سوف يستقبل أربعة أفواج ، يتنافسون في ممارسة أنشطة متنوعة ما بين ثقافية تشمل ندوات ومحاضرات في التنمية البشرية ومجلات حائط، وأنشطة رياضية وفنية وجوالة وخدمة عامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights