حوادث

شاهد بالفيديو : لحظة انهيار “الضابط المزيف” .. ويروي سبب ارتدائه “الزي الميري”

كتب : أكمل النشار

أمرت نيابة الطالبية والعمرانية بحبس شاب تم القاء القبض عليه وهو يرتدي الزي الميري اثناء تنظيمه الحركة المرورية بمنطقة فيصل ٤ ايام علي ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهم تهمتي انتحال صفة وحيازة سلاح ناري بعد ضبط طبنجة صوت بحوزته، وطلبت النيابة باشراف المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام لنيابات العمرانية تحريات المباحث الجنائية ومباحث المرور حول الواقعة.

و نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في ضبط حاصل على بكالوريوس بتهمة انتحال صفة نقيب شرطة.

وكشفت التحريات التى أجريت برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الشاب يدعى أ. ق في العقد الرابع من العمر، قام بانتحال صفة ضابط شرطة برتبة نقيب، وظهر في شارع فيصل منظما للمرور.



وأثناء عبور قوة أمنية من المرور بإشراف اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، اشتبهت في الضابط وحال مشاهدته القول الأمنى حاول الهرب إلا أنهم تمكنوا من ضبطه.

وقال الشاب، أثناء استجوابه، إنه يعمل في إحدى شركات الاتصالات، قائلا “بمشي الطريق وعارف إنه غلط بس هما مبيخافوش إلا كده”، مشيرا إلى أنه تطوع لمساعدة الضباط في الشارع.

وتابع الشاب، أنه قام بفعل ذلك لأنه يعاني من حالة نفسية، وأنه كان يتمني أن يدخل كلية الشرطة قائلا “كان نفسي أبقى ضابط”.

وأضاف الشاب أنه حاصل على بكالوريوس نظم معلومات، وينتمي لإحدى العائلات الثرية، مشيرا إلى أن أقاربه ضباط شرطة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights