محافظات

بالصور.. المهندس محمد السيد يزور قطاع كهرباء بور سعيد

كتب : عماد نجيب الشويخ

قام اليوم المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بزياره لقطاع كهرباء بورسعيد وقد استهل الزيارة بلقاء اللواء اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتناقش في ما قامت به الشركة في محافظة بورسعيد حيث انتهت الشركة وفي وقت قصير جدا من توصيل الكهرباء لمنظومة التأمين الصحي في بورسعيد ،حيث تم الانتهاء من توصيل الكهرباء الي مستشفي النصر العام ومستشفي بورسعيد العام ومستشفي بورفؤاد العام وكذلك توصيل الكهرباء لعدد 40وحده صحيه ريفيه بمحافظة بورسعيد .

وقد قدم محافظ بور سعيد الشكر للدكتور المهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة الجديدة و المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر و المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وقيادات وعاملين قطاع كهرباء بورسعيد علي مجهودهم العظيم وانجاز هذه الاعمال الوطنية .

ويشار إلي أن هذه الأعمال تكلفت 60مليون جنيه في زمن قياسي .

وقال محافظ بورسعيد أن هذا يدل على وطنية ومهارات المصريين .

من جانبه اشاد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بالتعاون البناء والمثمر بين محافظ بورسعيد سعيد وشركة القناه لتوزيع الكهرباء ،مما كان له الاثر الكبير في انجاز هذا الكم الكبير من المشروعات والتي تعود بالنفع على المواطن البورسعيدي.

 وقال المهندس محمد السيد ان الشركة جاهزة لتلبية كل ما يطلب منها للمساهمة في بناء مصر الحديثة تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 ثم توجه سيادته بعد ذلك لواحدة من المشروعات العملاقة والتي يتم تنفيذها الان ،وهي محطة محولات الرسوه والتي يتم توسعتها بأنشاء عدد 10خلايا لتدعيم موزعات s9 وs8 والحوض السمكي.

 وبعد ذلك توجه رئيس الشركة الي محطة محولات غرب النفق والذي تقوم الشركة بأنشائها ورفع قدرتها من 11كف الي 22كف لتغذية الانفاق من الناحية الغربية حيث تم تركيب عدد 2محول قدرة 15ميجاوات لكل محول كما تم تركيب عدد 2محول قدرة 1/5ميجاوات للمحول لتغذية المنطقة الأمنية .

و تفقد المهندس محمد السيد مسار الكابلات حيث جاري فرد 35كيلو متر كابلات 3/400 وكذلك مد كابلات 1/500 نحاس بطول 3000متر.

 وقدم سيادته الشكر والتقدير للعاملين بقطاع كهرباء بورسعيد والعاملين بالشركة لسرعة تنفيذهم للمشروعات القومية العملاقة وقال ان ما شاهده اليوم يدل على وطنية واخلاص وتفاني العاملين بالشركة وحبهم للوطن وانتمائهم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights