أخبار

بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة للمطالبة بمحاكمة “علاء مبارك” .. التفاصيل الكاملة

أكمل النشار

تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي، ببلاغ إلى النائب العام، والمحامي العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا، ضد “علاء مبارك “، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وجاء في البلاغ اتهامات لـ “علاء مبارك ” بتعمده الإساءة للدولة المصرية، وإحداث فتنة داخل طوائف المجتمع، مطالبًا بالتحقيق معه وتقديمه لمحاكمة عاجلة.

وجاء في البلاغ ايضا أن  نجل “مبارك” أدين في العديد من القضايا من بعد ثورة 25 يناير 2011، وارتبط اسمه بالعديد من الجرائم التي ارتكبها إبان حكم والده، ولكنه لم يتعظ من ذلك. وأضاف البلاغ أن “علاء” يطرح العديد من التدوينات القصيرة (تويتر) يهاجم خلالها الدولة بشتى الطرق، فيقوم بمهاجمة مسئول بالحكومة المصرية، ويسخر من المنظومة الرياضية، ويحاول تشويه قرارات الحكومة، وأصبح مادة خصبة يحتفي به إعلام جماعة الإخوان الإرهابية.

 

أكد البلاغ أن تدوينات “علاء” تسببت في موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تلك الجماعة الإرهابية تستغل تدويناته وتغريداته التي يقوم فيها بمهاجمة النظام والدولة المصرية في محاولة منه لتشويه مسئوليها وتدشين تغريدات تخدم إعلام الإخوان، وأصبحت تلك الجماعة تحتفي بأي إنسان يكايد في النظام، حتى ولو كان من أعدائهم، طالما تأتي على أهوائهم وتخدم في مصلحة تنظيمهم.

أشار البلاغ إلى أن الإخوان أثناء حكمهم للبلاد طالبوا بمحاكمة مبارك وأبنائه، وعندما هاجم المبلغ ضده النظام أصبح في نظرهم بطلًا وطنيًا وهي سياسة الإخوان أن الغاية تبرر الوسيلة لأن هدفهم من يهدم معهم الدولة المصرية ويحرض ضدها.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights