ثقافة وفن

هند صبري : هذا هو ما اتوقعه عن نجاح فيلم ” الفيل الأزرق2″

 

كتب:محمد زحافه
اكدت الفنانة هند صبرى علي حماسها لفيلم” الفيل الازرق 2″، على الرغم من خوفها فى البداية من المشاركة فيه بسبب نجاح الجزء الاول نجاحاً قوياً.

 

كشفت هند خلال حوارها مع مجلة “زهرة الخليج”، انها تعتبر فيلم” الفيل الازرق 2″، هو اكثر عمل مرهق لها خلال مشوارها الفنى، و يرجع ذلك لتطلب العمل تصوير مشاهد كثيرة، اعتمدت على الجرافيك، و بطرق و زوايا معينة، كما استغرق تصوير البروفات الخاصة بالفيلم شهرين كاملين ليصبح الممثلون على دراية كاملة بالتفاصيل، الى جانب التمارين الرياضية التى استمر عليها فريق العمل قرابة شهرين ايضاً، و ذلك بناء على طلب المخرج مروان حامد لما يتطلبه التصوير من لياقة.

 

كما اضافت هند انها قررت مع كريم عبد العزيز و نيللى كريم، بطلى الفيلم ان يقدموا افضل ما عندهم، و ان الجزء الثانى من الفيلم يعد فرصة جيدة لتقديم نجاح قوى، لانه غير مرتبط بالجزء الاول، لان احمد مراد مؤلف الفيلم و مروان حامد المخرج استطاع صنع تجربة منفصلة بأحداث جديدة تماماً.

جدير بالذكر ان فيلم “الفيل الازرق2” سيطرح للعرض فى السينمات، فى 25 يوليو الجارى، لينافس على إرادات شباك التذاكر قبل اسبوعين تقريباً من موسم أفلام عيد الاضحى.

 

الفيلم بطولةكريم عبد العزيز و نيللى كريم و هند صبرى و إياد نصار، كما سيظهر بعض من ابطال الجزء الاول كضيوف شرف، و هو من تأليف احمد مراد و اخرج مروان حامد.

 

و يعد الجزء الثانى من الفيلم، هو رابع تعاون بين مروان و احمد، بعد تعاونهم من قبل فى “الفيل الازرق 1″،” الاصليين”، “تراب الماس”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights