أخبارعربي وعالمي

الأمم المتحدة للسلام تكثف جهودها لمواجهة الإرهاب الأسود

أكد المستشار بلال النمس، رئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف بمنظمة الأمم المتحدة للسلام العادل والشامل، أنه سيعقد اجتماعات مكثفة واختيار فريق عمل معاون يتميز بالخبرات الأمنية والمتخصصين في الشؤون الأمنية ومكافحة الإرهاب والتطرف والباحثين علي أعلي مستوي من الدقة؛ وذلك لمواجهة مخاطر الإرهاب علي العالم كله.

وأضاف “النمس” أن توجيهات المستشار أحمد منصور رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة بالأمم المتحدة بسرعة عقد مؤتمرات وندوات وتوقيع بروتوكولات تخص مكافحة الإرهاب مع الدول الصديقة والشقيقة، وربط الأجهزة المعنية لتبادل المعلومات والخبرات لضرب ورصد أي عمليات إرهابية… وباسم المنظمة كلها نشكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربته الإرهاب نيابة عن العالم كله.

 وأكد النمس أنه لا أحد فوق القانون، معربًا عن أمنياته يضيف إلى هذا المنصب المشرف، وأن يوفقه الله في هذه المهمة الصعبة؛ مؤكدًا أنه لن يدخر جهدًا لرصد كل ما يفيد بتجفيف منابع الإرهاب لمنع تمويله وجعل هؤلاء الفئران بلا مأوى أو حتي طعام أو شراء سلاح .

وأخيرًا أكد المستشار بلال النمس جزيل عرفانه وشكره للمستشار أحمد منصور لثقته في اختياره لهذا المنصب الرفيع في تلك الأوقات العصيبة، وأنه يتمني أن يكون عند حسن ظن منظمة الأمم المتحدة للسلام العادل والشامل برئاسة المستشار أحمد منصور المدير الإقليمي ورئيس مكتب القاهرة وأن نستطيع فعلا أن نجعل العالم بلا إرهاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights