رياضة

بالفيديو ..افتتاح “صالة نيو كلاسك جيم بالجوسق بحضور النائب فايز أبو خضرة

كتب : محمد هشام

تم أفتتاح صالة نيو كلاسك جيم بقرية الجوسق التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية بحضور النائب المهندس فايز أبو خضرة .

أكد النائب فايزأبو خضرة  عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس في تصريح لـ “الدليل نيوز ” علي أهمية وجود مثل هذه الصالة في كل قرية بمركز بلبيس .

وأضاف النائب فايز أبو خضرة نتمني من الدولة ممثلة في وزير الرياضة أن تهتم بالرياضة الفردية علي مستوي مراكز الشباب .

وأشاد أبو خضرة بالصالة نيو كلاسك جيم بالجوسق قائلاً : تفاجأت مما رأيته اليوم في الصالة ،وكنت اعتقد أنني مدعو لأفتتاح صالة عادية ولكن وجدت أمكانيات كبيرة ومكان مجهز علي أعلي مستوي ومدربين ذو كفائة وخبرة .

وقال الكابتن غريب عبد الله المدير العام لصالة نيو كلاسك جيم بالجوسق : حبيت أقدم للشباب شيء جديد أتمني أن ينال إعجابهم .

وعن تجهيزات الصالة أضاف غريب عبد الله : رياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية هي أصل كل الرياضات ،فمثلاً لاعب كرة القدم إذا لم يكن مؤهل بدنياً لم يستطيع الأستمرار .

كما دعا الكابتن غريب عبد الله شباب البلد أن يضعوا يدهم في يده ليقدم لهم كل يد العون والمساعدة في مجال الرياضة .

وأعرب الحاج محمد الصعيدي نيدة  عن سعادته بأفتتاح صالة نيو كلاس جيم بالجوسق قائلاً : لم أشاهد صالة جيم بنفس هذا المستوي إلا في دول الخليج .

وقال حسين خلوصي أمين الوحدة المحلية بشبرا النخلة بحزب مستقبل وطن ، أحب أوجه الشكر لصاحب الصالة  علي الامكانيات الكبيرة ،بصرحة لم أشاهد مثل هذه الصالات غيرإلا في القاهرة .

 وناشد “خلوصي” الدولة ووزير الشباب والرياضة لدعم الألعاب الفردية والإهتمام بالقرية المصرية ومراكز الشباب لأنها النواة التي تنبت في جوي يفتكر للأمكانيات ،وعلي الرغم من ذلك معظم أبطال الألعاب الفردية من القري .

كما وجه “حسين خلوصي الدعوة للدكتور وائل الالفي وكيل وزارة الشباب والرياضة لزيارة قرية الجوسق ومشاهدة هذا الصرح الرياضي الجديد .

وعبر الكابتن أشرف رجب أحد عمالقة رياضة بناء الاجسام علي مستوي الجمهورية عن شعورة بالسعادة لأفتتاح صرح رياضي كبير في قرية الجوسق ،مؤكداً علي أنه يضع كل خبرته لأي لاعب يرغب في

وقال الكابتن أحمد قاسم مدرب اللياقة البدنية في الصالة : أننا نتبع في التدريب النظام القديم والحديث ،وامكانيات الصالة تساعدنا في ذلك .

وتابع الكابتن أحمد قاسم ،نضع برنامج لكل لاعب ونحاول أن نوصل اللاعب لأن يكون محترف ،نحاول أننا بقدرالإمكان أن نشركه في بطولات محلية وعالمية .

واكد عوض يوسف مدرب بناء الأجسام بالصالة علي أن الصالة تفتح أبوابها للشباب لبناء جسم رياضي علي أسس علمية رياضية حديثة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights