منوعات

بحضور المصيلحي هربيط يهزم أبو الديب بثلاثية نظيفة

كتب: هلال زايد

فاز فريق مركز شباب هربيط أبو كبير شرقية بثلاثة أهداف على فريق مركز شباب كفر ابو الديب مركز الإبراهيمية في البطولة المقامة على أرض الفريق الأخير .

استطاع فريق هربيط الفوز عن طريق احراز اللاعب محمد الغرباوي الهدف الاول بينما احرز الهدف الثاني صلاح جبل عن طريق كرة عرضية من النشيط محمد صديق ثم اضاف هاني ممدوح الهدف الثالث بتصويبة بعيدة المدي سكنت شباك وليد صابر حارس مرمي ابو الديب .

تضمن تشكيل فريق هربيط ، الحارس جمال اشرف
بينما كان في الدفاع ووسط الملعب باسم صالح و علاء صلاح ومحمد سيف ومحمد صديق ومحمد الغرباوي واحمد صبحي وهاني ممدوح ومحمد قادوس .

شهدت المباراة حضور جماهيري كبير وإثارة بالغة وسيطر عليها نجوم مركز شباب هربيط بقيادة المدير الفني السادات خليفة والذي حصل على لقب أفضل مدير فني في البطولة .

كما شهدت المباراة حضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والدكتور ياسر عبدالعظيم مدير منطقة الكورة والاستاذ وائل الالفي وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور حاتم عبد العزيز رئيس الشئون المالية بحزب مستقبل وطن والدكتور خالد بدوي والكابتن عرفات السعيد وفاضل ضلام رئيس مجلس ادارة مركز شباب هربيط ،والصحفي محمد عبد العظيم عليوة عضو مجلس ادارة مركز شباب هربيط ، وصبحي يوسف أمين صندوق مركز شباب هربيط ، والمهندس السيد عبد الله .

يذكر أن فريق هربيط قد فاز بدوري مراكز الشباب بمحافظة الشرقية بعد تغلبة علي ممثل إدارة غرب الزقازيق الشبابية وهو فريق بني عباد في المباراة النهائية والتي شهدها ملعب مركز شباب أبو حماد في رمضان الماضي وحضرها نائب أبو حماد والقرين اللواء ” ثروت سويلم ” ومثل محافظة الشرقية علي مستوي الجمهورية في بطولة مراكز الشباب بعد تتويجه بطلا للمحافظة .

ناشد مجلس إدارة مركز شباب هربيط وزير الشباب والرياضة بضرورة النظر إلى مركز شباب هربيط والعمل على تطويره ، حيث أن المركز له أرض فضاء تم تخصيصها كملعب منذ فترة بينما لم تقم الوزارة بإدراجه أو وضعه في خطة التطوير أو النجيلة الصناعي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights