منوعات

رئيس جامعة الزقازيق تشارك فى حفل تخرج طلاب شعبة اللغة الإنجليزية بتجارة الزقازيق دفعة 2019

كتب / هلال زايد

شاركت د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق حفل تخرج طلاب شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة دفعة 1019 ، بحضور د. هلال عفيفي عميد الكلية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذوييهم
وأعربت د. ميرفت عسكر عن سعادتها فى مشاركة الطلاب هذه الاحتفالية و حرص كلية التجارة علي العمل من خلال أنشطتها وخدماتها المتميزة مساندة الطلاب حيث تعد اللغة ميزة تنافسية من أجل خريج قادر على المنافسة في سوق العمل داخليا وخارجيا ، ومطالبة الخريجين بعدم إنقطاع صلتهم بالكلية وأساتذتهم فهم لم يتوانوا عن مساعدتهم من خلال الاستشارات الفنية والبحثية ومواصلة التعليم من خلال الإلتحاق فى الدراسات العليا وبمواصلة تنمية مهاراتهم . كما أن الجامعة قامت بدورها من خلال مساعدة الطلاب على التدريب من خلال المراكز الجامعية للتطوير المهني التي توفر دورات تدريبية متنوعة لمساعدتهم على بناء شخصيتهم وقدراتهم لتأهيلهم لسوق العمل.
وأضافت د. عسكر أن الجامعات تحتفى بأبنائها الخريجين وتكرمهم وتشاركهم فى جميع الاحتفالات والأنشطة الطلابية المختلفة، وهنأت الخريجين و أولياء الأمور مقدمة لهم الشكر على ما بذلوه من جهد حتى يصل أبناءهم إلى يوم التخرج ليصبح كل خريج عضو فعال فى المجتمع من أجل مستقبل أفضل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights