رياضة

قبل الموسم الجديد .. 7 لاعبين صداع فى رأس الأهلى

تسبب 7 لاعبين في صداع دائم في رأس مسئولو القلعة الحمراء بسبب عدم اقتناع المدرب الارجويانى وجهازه الفني بإمكانيات وقدرات اللاعبين الذين يبحث للتخلص منهم، وأستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني بشكل كبير على ملامح القائمة المحلية والإفريقية للموسم الكروي الجديد بشكل كبير ، بعدما ويدرس مسئولو الأهلى الاستغناء بشكل مؤقت عن رباعي الفريق الأحمر باسم علي وأحمد حمدي ومحمد شريف وحسين السيد، سواء بالبيع النهائى أو على سبيل الاعارة حتى فى الوقت الحالي على الأقل لعدم  قيدهم فى قائمة الفريق الأحمر المحلية.

وتعتبر قلة عدد الأماكن بالقائمة، هى الأزمة الأكبر وأن الأولوية فى القيد للاعبين آخرين منهم مثل محمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير، وتحاول إدارة الأهلى استخدام طريقة العقود الثلاثية مع هؤلاء اللاعبين من خلال انتقالهم لأحد الأندية التي طلبت ضمهم على أن يعودوا لصفوف الفريق فى الموسم بعد القادم، وذلك للتحايل على بند تحديد عدد اللاعبين المعارين لـ10 فقط هذا الموسم.

ولم يقيد الأهلى محليا حتى الآن فريق كامل من نجومه، أبرزهم محمد شريف، أحمد حمدى، باسم علي، محمد محمود، كريم نيدفيد، سعد سمير، هشام محمد، حسين السيد، مؤمن زكريا، وسيكون بيع أو إعارتهم  حتميا وضرويا  بالنسبة للأهلى، وتمنح اللوائح الأندية الحق فى إعارة 3 لاعبين تحت السن و2 أجانب أو أن يكون جميعهما تحت السن بخلاف 5 لاعبين آخرين.

فيما تخلص الأهلى من الثلاثى ناصر ماهر بإعارته إلى سموحة ، وبيع إسلام محارب إلى الجونة ، وفسخ عقد أحمد حمودى بالتراضي.

الجونة يحصل على إسلام محارب نهائيا مقابل 4 ملايين

فيما انتقل إسلام محارب صانع ألعاب النادي الأهلي، إلى نادى الجونة بشكل نهائي مقابل 4 ملايين جنيه، بعد سلسلة المفاوضات التى دارت بين الجانبين على مدار الأيام الماضية.

وسينتظم محارب في تدريبات الجونة  الجدبد استعدادا للموسم الجديد.

بالاضافة إلى تجديد إعارة الثلاثي أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وأكرم توفيق للجونة ، وأحمد علاء لطلائع الجيش،  وباع عمرو بركات للجونة نهائيا.

ناصر ماهر إلى سموحة

وأعلن مسئولو الأهلى إعارة ناصر ماهر صانع العاب الفريق لسموحة لمدة موسم، بعد سلسلة المفاوضات التي دارت بين الجانبين خلال الأيام الماضة، وبعد رفض طلب الفريق السكندري بإعارته لمدة موسمين.

وجاءت إعارة ناصر ماهر لسموحة مقابل قطع إعارة عمرو بركات للفريق السكندري ليستعيده الأهلى ويقوم ببيعه للجونة مقابل 2 مليون جنيه، بالإضافة لاستغناء سموحة عن لاعب يد ولاعب سلة للأهلى.

الأهلى يفسخ عقد حمودى بالتراضي

واتفق مسئولو الأهلى مع أحمد حمودى صانع العاب الفريق على فسخ العقد بين الطرفيين بالتراضي ، فى الوقت الذي وافق اللاعب على التنازل عن قيمة عقده فى السنة الأخيرة المتبقية له في عقده قبل الحصول على الاستغناء.

وأصبح أحمد حمودى لاعباً حراً يحق له الإنتقال لأى نادي مجاناً بعد تفعيل اتفاقه مع الأهلى ،والذي جاء بعد تعذر قيد أكثر من نجم فى قائمة الأهلى منهم حمودى بسبب قرارات اتحاد الكرة فيما يخص ملف القيد.

ودخلت عددة أندية فى مفاوضات جادة مع أحمد حمودى أبرزها الإسماعيلي وإنبي وسموحة والاتحاد السكندري والجونة، ومن المقرر أن يحسم اللاعب وجهته النهائية خلال الساعات القليلة القادمة.

فى سياق مختلف يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى  تدريباته استعداداً لمواجهة بيراميدز، المقرر لها مساء السبت المقبل، فى إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وحصل لاعبو الأهلى على أجازة من التدريبات أمس الاثنين بعد مواجهة اطلع برة بطل جنوب السودان والتي أقيمت مساء الأحد فى ذهاب الدور التمهيدى من منافسات دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights