منوعات

نادي الشرقية يكرم أبطال الجمهورية في الـ«لوو شو كونغ فو»

كتب: هلال زايد

نظم نادي الشرقية، برئاسة الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة، احتفالية لتكريم أبطال الجمهورية في مرحلة المواهب في لعبة الـ«وو شو كونغ فو»، بعد حصولهم على 27 ميدالية منها 20 ذهبية و7 فضية، في البطولة التي أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة نصر في بداية الشهر الحالي، تحت رعاية اللواء سمير فؤاد، رئيس اتحاد الوو شو كونغ فو الأسبق.

وشهدت الاحتفالية أيضا تكريم المتفوقين من اللاعبين الذين اجتازوا اختبار الأحزمة بالأكاديمية، وذلك بقاعة الشهيد أحمد المنسي.

حضر الحفل المحاسب شادي مسعد، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على اللعبة، وأحمد عبد المنعم عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، وكامل رمزي عضو مجلس الإدارة، والكابتن أسامة جابر مدير عام أكاديمية النادي وقطاع البطولة، ومحمود كمال مدرب عام فريق الأساليب، والسيد الشرقاوي إداري الفريق، وإسلام عادل مدير النشاط الرياضي.

افتتح الحفل بكلمة شادي مسعد عضو مجلس الادارة والمشرف على اللعبة، ورحب خلالها بالحضور من السادة أعضاء مجلس الادارة وأعضاء الفريق وأولياء الأمور من أعضاء الجمعية العمومية، ووجه التهنئة للاعبين على الإنجاز الذي تحقق، مؤكدا أن مجلس الادارة دائماً ما يوفر كل احتياجات الفريق من أجل تحقيق نتائج أفضل.

من جانبه، أشار أحمد عبد المنعم عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، إلى أن رئيس مجلس الإدارة والأعضاء يولون اهتماما كبيرا برعاية الموهوبين فى جميع الألعاب، مؤكدا أهمية تكريم هؤلاء الأبطال لإعطائهم دافع كبير لبذل مزيد من الجهد خلال مشاركاتهم فى البطولات القادمة، مقدما الشكر للمدرب واللاعبين على تمثيلهم المشرف للنادي خلال البطولة ونجاحهم فى إحراز الميداليات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights