محليات

نقابة المعلمين بالشرقية تقيم “اوبن داي” بحضور القيادات السياسية والتنفيذية

كتب : أحمد عبد الحميد

أقامت نقابة المعلمين بالشرقية اليوم احتفالا مميزا بحضور القيادات السياسية والتنفيذية.

وقال نقيب معلمي الشرقية” محسن لطفى” ان توجه النقابة في وجود بعض المشغولات وبعض السلع بأسعار تختلف تماما عن المتواجد والمعروض خارج المعرض يعد سبق تمتاز به النقابة .

وفي السياق ذاته أضاف أمين عام النقابة هاني مرشد أن لجان النقابة تلعب دورا مميزا في اظهار الأنشطه والنقابة تشجع كل الأفكار البنائة مثلما حدث في كورس الرسم والذي مازال العمل به قائما على يد الفنان السيد عمارة .

واشاد “مرشد” بجهود القائمين على الاوبن داي وأثنى أمين صندوق نقابة المعلمين أحمد ثروت بجهود القائمين على الاوبن داي وجهود النقابة في تذليل الصعاب لتنفيذ فكر المعلمين بما يخدم مصلحة جميع معلمي الشرقية .

واثنى الجميع على مجهود اعضاء اللجنة ومجهود رئيس اللجنة السيد عمارة وأسعد فتحي ومحمود جابر وهبة السعيد واشاد رئيس اللجنة السيد عمارة بتذليل النقابة لكل العقبات في تنفيذ اي فكرة مثل كورس الرسم واليوم في تنفيذ الاوبن داي وشكر الجميع اللجنة على مجهودهم المميز هذا وقد قامت هبة السعيد مسؤلة اللجنة الاجتماعية بتقديم الشكر للنقيب وامين عام النقابة وامين الصندوق على رعايتهم واهتمامهم وتمنت تكرار اليوم لما يحقق الصالح العام للمعلمين واسرهم .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights