سياسةمنوعات

بالصور.. وفد ” مستقبل وطن ” يعقد اجتماعين بنواب وقيادات الحزب التنظيمية بمحافظه الشرقيه.

مستقبل وطن يستقبل رئيس الحزب بالاعلام والورود بالشرقيه.

محمد على الجريتلى

عقد وفد حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، اجتماعين تنظيميين ، بنواب وأمناء المراكز والأقسام عن محافظة الشرقيه ، وذلك استمرارا للقاءات التنظيمية التي يعقدها حزب مستقبل وطن مع كافة النواب والقيادات التنظيمية على مستوى الجمهورية، والتي بدأها بمحافظات جنوب ووسط وشمال الصعيد، وذلك بهدف عرض خطة الحزب خلال الفترة القادمة استعدادا لانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب المقبلة، وانتخابات المجالس الشعبية المحلية القادمة.

ويضم وفد الحزب من القيادات وأعضاء الأمانة المركزية، كلا من النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، والمهندس محمد صبري أمين الشئون البرلمانية بالحزب، والنائب المهندس عماد سعد حمودة الأمين العام المساعد والمشرف العام علي القطاعات الجغرافية بالحزب، فضلا عن النائب الدكتور محمد كمال مرعي، والنائب المهندس يسري المغازي أعضاء الأمانة المركزية بالحزب، والنائب اللواء يحيي العيسوي مسؤول قطاع وسط وغرب الدلتا، والمهندس كامل ميشيل أمين مساعد المواطنة، والدكتور حسام صديق أمين مساعد أمانة الشؤون البرلمانية، في حضور الدكتور” محمد سليم ” أمين الحزب بمحافظة الشرقيه.

٧

ويأتي ذلك استمرارا للسياسة التي ينتهجها الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، والتي على رأسها دعم الدولة المصرية، فضلا عن عقد اللقاءات التنظيمية المستمرة، مع نواب وقيادات الحزب التنظيمية بمختلف محافظات الجمهورية، استعدادا لأية استحقاقات انتخابية دستورية مقبلة، فضلا عن التنسيق داخل مجلس النواب خلال دور الإنعقاد المقبل بما يخدم مصالح الدولة المصرية والمواطنين.

كان فى أستقبالهم الدكتور “محمد سليم ” امين عام حزب مستقبل وطن بالشرقيه والاستاذ عبدالعزيز الصافى امين التنظيم بمحافظة بالشرقيه واعضاء مجلس نواب الحزب بالشرقيه وهيئة مكتب الحزب بالمحافظه وهيئات مكاتب الحزب بجميع مراكز ومدن المحافظه واعضاء وشباب الحزب بالشرقيه.

بدأ الاستقبال بالترحيب والتهليل وتقديم الورود من شباب الحزب بالشرقيه لرئيس الحزب المهندس” اشرف رشاد”

وقال الدكتور ” محمد سليم” ان اللقاء يهدف الى مناقشة خطة الحزب خلال المرحله المقبلة وكيفية دعم الدولة المصرية وخدمة اهالينا بالشرقيه بجميع القطاعات المختلفة.

اكد سيادته ان رئيس الحزب خلال اللقاء يعرض خطة الحزب خلال الفترة المقبلة واستعداد كافة التشكيلات التنظيمية لانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب والمحليات القادمة بالإضافة إلى بحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية التى تخص اهالينا بالشرقيه.

واستكمل “سليم ” بطرح القضايا التي تهم اهالي محافظة الشرقيه لحقوق اهالي الشرقيه بحياه كريمه المتوافقه مع مبادرة السيد رئيس الجمهوريه” حياه كريمه لشعب عظيم”

كما يبحث ” اشرف رشاد” خلال لقائه بقيادات الحزب بالشرقيه سبل تعزيز وترسيخ تواجد الحزب في الشارع الشرقاوى من خلال دعم القيادات والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية التى يتبناها الحزب بمقرات الحزب بمدن ومراكز المحافظة وذلك لدعم الطبقات الأكثر احتياجاًوالعمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمى للحزب من خلال التدريب والتأهيل والتثقيف والاستمرار في العمل الخدمى .

اكد رئيس الحزب خلال اللقاء ان الحزب لدية خريطة سياسية لخوض الانتخابات المحلية والشيوخ والبرلمانية ولن يختار اية شخص يرفضه الشارع ، مشيرا اننا ننحاز للمؤسسات الوطنية بالدولة التي تحتاج الي مساندة وظهير شعبي بالشارع من خلال اعضاء وكوادر الحزب .

واوضح سيادته ان حزب مستقبل وطن يعتمد علي مبادئ واسس وقواعد وطنية تعتمد علي التدريب والتاهيل والتثقيف والفكر والاستيعاب.

من جانبه قال النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب ان للحزب شخصيه اعتباريه من اهدافها التنميه السياسيه، موضحا ان مستقبل وطن ولد ليكون سندا للدوله المصريه.

واشار خلال اللقاء ان الحزب هو الاقوي علي مستوي الجمهورية وهو يتحمل بكوادرة تحت قيادة شاب صعيدي المهندس اشرف رشاد قطار الحياة السياسية في مصر التي سوف نتحملها بكل ما نملك .

واشار ان الحزب سوف يستكمل المسيرة لثقة المواطن المصري والقيادات السياسية وذلك لدور اعضاء الحزب في تحمل المسئولية في ظل الظروف والمواجهات، موضحا انه لابد من تطبيق مفهوم التكتل الواحد بين اعضاء الحزب لنجاح العمل ،اضافة الي ذلك قضية الانتماء للحزب وذلك للعمل من اجل الوطن .

وناقش الدكتور القصبي اننا نحافظ علي الكوادر الحزبية التي قام علي عاتقها الحزب ، موضحا ان المسئولية الوطنية تتطلب التأني والنظر في التصريحات والتعامل مع الشارع لخدمة الوطن .
٩
وطالب سيادته اعضاء الحزب بالعمل علي التدريب والتثقيف المستمر لمواجه الشائعات والتحديات في الملفات المختلفة ومعالجتها لان مستقبل وطن هو الاقوي في الشارع للانطلاق في المرحلة القادمة للحفاظ علي الدولة المصرية التي يحاول اعداء الوطن تدميرها .

من جانبه اوضح المستشار عصام هلال امين التنظيم ان حزب مستقبل وطن هو الوحيد في الشارع الذي استطاع خلال فترة قصيرة ان يصل الي كل الفئات والشخصيات وطالب هلال بتكثيف الفاعليات والندوات خلال المرحله المقبله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights