حوادث

شاهد : فيديو صادم لرجل يبيع المخدرات علنا وتهافت طوابير الشباب للشراء منه

أكمل النشار

 

انتشر فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعيو يظهر فيه شابا يروج المخدرات علنا على زبائنه، الذين وقفوا في طابور يتهافتون على شراء المواد المخدرة.

وحسبما ظهر في الفيديو  فقد كان الزبائن يتدافعون أمام سور يقف خلفه الشخص الذي يبيع المخدرات، و ينادونه بـ”عاطف” ويمدون أيديهم بأوراق مالية فئة مائة ومائتي جنيه للحصول على الجرعات.

وحسب ما جاء من تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الفيديو “قديم”، وألقي القبض على بطله.


وتبين من خلال الفحص والتحريات التي جرت بمعرفة العقيد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الواقعة جرت في قطعة أرض زراعية بمنطقة أبو النمرس.


وعقب ضبط المتهم، ويدعى عاطف خالد إبراهيم 23 سنة، عثرت القوات بحوزته على شريط مخدرات و8 قطع حشيش، وجرى إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وتبين أنه سبق اتهامه في قضية مخدرات. 


وكانت معلومات قد وردت لمباحث الجيزة، بقيام تشكيل عصابي بالاتجار في المواد المخدرات، متخذين قطعة أرض زراعية بمنطقة أبو النمرس مكانا للتوزيع المخدرات على زبائنهم من المتعاطين، وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحرٍ تحت قيادة العقيد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث الجنوب.

https://youtu.be/uSBd7Zk-n6Q


وأكدت التحريات صحة الواقعة، وجرى استئذان النيابة العامة، وانطلقت مأمورية وألقت القبض على المتهم الذي ظهر في فيديو المخدرات وهو عاطف إبراهيم بطل الفيديو، الذي تداوله عدد من رواد “فيس بوك”، وضبط بحوزته كمية من المخدرات، وجرت إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق وقررت حبسه لمدة 4 أيام، وجرى التجديد له مرتين على ذمة قضية الاتجار في المواد المخدرة.

 

 

ضبط شاب وفتاة يمارسان الجنس في مسجد اثناء صلاة الفجر بالشرقية .. التفاصيل الكاملة

 

 

ذبح امين شرطة داخل مسجد بالقاهرة .. التفاصيل الكاملة

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights