سياسة

في الذكري الـ 49 لزعيم الأمة “جمال عبد الناصر “.. توافد السياسيون والمواطنين علي ضريحه

 

شهد ضريح زعيم الأمة ” الرئيس الراحل جمال عبد الناصر توافد عشرات المصريين والعرب، صباح اليوم السبت، على لإحياء الذكرى التاسعة والأربعين على رحيله، وذلك بحضور هدى جمال عبد الناصر، وعبد الحكيم عبد الناصر، ومنى عبد الناصر، وأحفاده.

وقال النائب”مصطفي بكرى ” أن ذكرى رحيل الزعيم “عبد الناصر ” يأتى ومصر لا تزال تواجه التحديات من قوى التآمر الخارجى، وسيذكر التاريخ أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو الذى أقام متحف الزعيم جمال عبد الناصر، وسيفتتح متحف قيادة الثورة قريبا، مشيرا إلى أن هناك حاجة للاصطفاف الوطنى التى تواجه مصر من تحديات تعمل عليها قوى الشر، وهى ما واجهت المشروع الناصرى، كما أننا نحتاج إلى التضامن العربى والوحدة العربية، لمواجهة أعداء الوطن والأمة العربية.

 

 

وشاركت الكاتبة فريدة الشوباشى والنائب مصطفى بكرى فى حضور إحياء الذكرى التاسعة والأربعين ، وعدد كبير من الصحفيين والمثقفين، فيما ألقى عدد من المواطنين هتافات باسم الراحل جمال عبد الناصر، وعلقوا صور للراحل مكتوب عليها عبد الناصر رمز الكرامة  العربية .

 

وتمر اليوم ذكرى رحيل الرئيس جمال عبد الناصر، الذى توفى يوم 28 سبتمبر من عام 1970، وتولى السلطة من 1956 إلى وفاته، وهو أحد قادة ثورة 23 يوليو .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights