منوعات

محافظ الشرقية يشهد حفل تخرج الدفعة 41 الصيدلة جامعة الزقازيق

الشرقية: هلال زايد

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مهنة الصيدلة تمثل الشرف و الأمانة و العلم و التعامل مع الأخر فهى مهنة شاملة تتيح لمن يزاولها كيفية البيع و الشراء و التركيب و التصنيع و الإقتصاد و السلامة … جاء ذلك خلال مشاركته حفل تخرج الدفعه 41 كلية الصيدلة جامعة الزقازيق ، بحضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق و الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور ماهر الدماطي رئيس لجنة قطاع الدراسات الصيدلية ، والدكتورة غادة شاكر عميد كلية الصيدلة ، و الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية ، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ، وذلك بقاعه الإحتفالات الكبرى بالجامعة.

أكد محافظ الشرقية أهمية دور الصيدلي في المجتمع فهو يقوم بتوجيه المريض للطبيب المناسب لحالته، بالإضافة إلى تقديمه للوعي الصحي و التثقيف الدوائي للمرضى و الرد على إستفساراتهم.

طالب المحافظ شباب الصيادلة والخريجين مواكبة التطورالعلمي و الصناعي لتطوير مهنة الصيدلة و تقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

ومن جانبه أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أن إحتفالنا اليوم بتخريج الدفعه 41 كلية الصيدلة جاء تتويجاً لسنوات من الجهد والعمل في قاعات وأروقه كلية الصيدلة ما بين الدراسة العملية والنظرية ، مشيداً بما حققته نتيجة الدفعه 41 وإستعدادها الكامل للمشاركة في سوق العمل متمنياً للجميع مستقبلاً عملياً مزدهراً يعود بالنفع على تطوير منظومة الدواء في مصر.

وعلى هامش الإحتفالية قام الأستاذ ممدوح غراب محافظ الشرقية والأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بمنح دروع التميز لأوائل خريجي الدفعه متمنيين لهم النجاح في مسيرتهم العملية .

كما حرص رئيس جامعة الزقازيق على إهداء درع الجامعة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تقديراً وتكريماً لجهوه الدؤوبه للإرتقاء بمنظومة الخدمات داخل نطاق المحافظة ولحرصه على مشاركة جامعة الزقازيق كافة إحتفالياتها وفاعلياتها المختلفة لتخريج جيل قادر على العمل والعطاء وإستكمال مسيرة تنمية وبناء الوطن .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights