رياضة

“أنا وبيبو رجالة.. وعيب تدخلوا المحارم في حواديت الكورة” ..تركى يواصل تصريحاته بشأن مبادرة الصلح مع مجلس إدارة النادي الأهلي

كتبت : بسنت حسام

واصل المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تصريحاته بشأن مبادرة الصلح مع مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره.

 

 

ونشر آل الشيخ مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” قائلا: “الكابتن الاخ محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع اخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته.. ووصلي عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته ان هنالك اشخاص أساؤوا لهم واستخدموا اسمي”.

 

وأضاف: “انا وبيبو رجالة ونستحمل.. اما الاخت الكريمة وبناتها خط احمر لا اسمح للإساءة لهم ولم اجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة”.

 

وأتم حديثه قائلا: “عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة.. اختشوا.. وحقها وبناتها على راسي من فوق.. وتفرح برجعة الكابتن سليما معافى.. آمين”.

 

وأصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، لتوجيه رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على مبادرة الصلح التي قدمها في الساعات الماضية لإنهاء خلافه مع القلعة الحمراء.

وكان آل الشيخ خرج في تصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية أكد خلالها على إنهاء الخلاف مع مجلس الأهلي وتمنياته لمحمود الخطيب بالشفاء.

 

وجاء بيان الخطيب كالتالي:

عبر الكابتن محمود الخطيب عن خالص شكره وامتنانه لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للأطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرا .

 

وقال إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights