منوعات

جامعة الزقازيق تشارك في احتفالية مكتب الاتحاد الاوربى فى مصر للبدء فى فتح مشروعات جديدة فى الفترة المقبلة

كتب: هلال زايد

شاركت اليوم جامعة الزقازيق في احتفالية مكتب الاتحاد الاوربى فى مصر التي عقدت بفندق هيلتون بالإسكندرية بمشاركة واسعة من الجامعات والمؤسسات العلمية للبدء فى فتح مشروعات جديدة فى الفترة القادمة والاستعداد للتقديم فيها وعرض ما تم انجازه فى العام السابق بمشاركة د. باسم عاشور نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق وأحد الحائزين علي مشروع من مشروعات الاتحاد الأوروبي( الايراسموس) بجامعة الزقازيق و د. شيرين عيسي المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق ود. أحمد عسكورة نائب مدير وحدة إدارة مشروعات التطوير
وصرحت د. شيرين عيسي ان الاحتفالية شارك فيها عدد كبير من الباحثين استعدادا للتقدم في الدورة الجديدة لمشروعات الاتحاد الأوروبي التي تتم بتمويل من الاتحاد الأوروبي ويتطلب لتنفيذها شراكة بين عدد من الجامعات المصرية وعدد من الجامعات الأوروبية .
وأضافت د. شيرين عيسي أن جامعة الزقازيق قد نفذت عدد المشروعات مع الاتحاد الأوروبى فى التخصصات المختلفة المتعلقة بالتعليم العالى والبحث العلمي وسوف نقوم بتكوين مجموعات عمل بحثية لتجهيز المشروعات البحثية التي تنافس بها الجامعة في الدورة الجديدة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights