رياضة

رصد 5 لاعبين بدرجة المقاتل “طارق حامد ” داخل ملاعب العالم

 

كتبت : نورا سلامه

لا تعتمد كورة القدم علي المهارة الفنية فحسب واجتهاد اللاعبين برفقة فرقهم ولكن يوجد بعض الأسماء الذين يعتمدون علي القتال والحماس والقوه البدنيه في الأداء بجديه واللعب بروح عاليه ورجوليه في الملعب ، ويصنعون الفوز والتميز مع انديتهم في المسابقات.

“طارق حامد” بمثابة مقاتل داخل الملعب فهو خير مثال لهؤلاء اللاعبين اصحاب الأداء الرجولي القتالي والاعتماد علي القوه البدنيه وتمتعه بروح عاليه تجعله يقدم أفضل مستوي فني ورياضي..

وقد تم رصد أبرز 5 لاعبين من نوعية اللاعب المقاتل “طارق حامد” في ملاعب العالم :

“ماركو فيراتي”
يعد ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي واحدا من أبرز اللاعبين الذين يطلق عليهم لقب المقاتل داخل الملعب لما يتمتع به من روح عالية وأداء قتالي خلال مشاركته في المباريات، ولا يدخر قطرة غرق في خدمة فريقه.

“ارتورو فيدال ”
وهو لاعب برشلونه وواحدآ من اللاعبين أصحاب الروح القتاليه والقادر علي تقديم كل مافي جغبته لمساعدة فريقه والتفوق الفني والبدني علي المنافسين.

“جوردان هندرسون ”
يؤدي الانجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول بروح عالية وإصرار شديد مع الريدز وبات واحدا من العناصر المؤثرة في تشكيلة الألماني يورجن كلوب، لما يتمتع به من روح عالية وتحديد على تحمل الصعاب واللعب في ظروف صعبة.

“جورجيو كيليني”
الإيطالي جورجيو كليني واحدآ من الجنود المقاتلين داخل الملعب ، يستم بالقوة الجسمانية والشراسة في الأداء داخل الملعب، وتميزه روحه العالية وتجعل منه واحد من اكثر اللاعبين قتالا واللعب دون أن يدخر قطرة عرق على فريقه.

“لوكاس توريرا”
ويتميز الأوروجوياني بالقوه البدنيه واللعب الحماسي ولأداء الرجولي مع ارسنال ، وهو ما أكسبه ثقة الإسباني أوناي ايمري مدرب الجانرز الذي يعتبره أهم أسلحة المدفعية في كل التحديات التي يخوضها.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights