منوعات

مران الشرقية | فقرة لتصويب الأخطاء.. تدريب قوي لحراس المرمى

 

 

كتب :  هلال زايد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده مصطفى فاروق “مزيكا” المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية، في الثالثة من عصر اليوم الخميس، على ستاد الزقازيق، استعداداً لمواجهة نادي عرب الرمل ضمن مباريات الجولة الثانية المؤجلة من دوري القسم الثالث.

 

وكان الفريق قد استأنف تدريباته الجماعية، عصر أمس الأربعاء، على ستاد الزقازيق، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي لمدة 24 ساعة.

 

وخصص الدكتور محمد رأفت مخطط الأحمال البدنية، فقرة اشتملت على تنفيذ البرنامج البدني الذي أعده مسبقاً للحفاظ على معدل اللياقة البدنية للاعبين في ظل تلاحم المباريات.

 

كما خصص مصطفى مزيكا المدير الفني للفريق، فقرة خاصة لتدريبات الكرة والتي سعى من خلالها لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية والتركيز على تصويب الأخطاء.

 

كما خاض محمد عبدالمنعم “مشمش” وإسلام أحمد وسيد عماد حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تدريبات قوية علي هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم.

 

وخاض حراس الشرقية، تدريبات منفردة تحت اشراف محمود عاشور، مدرب الحراس.

 

واشتملت تدريبات الحراس على بعض الفقرات المتنوعة، فقرة للتصويبات القوية وفقرة للكرات العرضية، كما تم التركيز على الارتقاء بالجانب الفني والبدني الحراس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights