ثقافة وفن

تعرف على الممثلة الإسرائيلية بطلة فيلم “عمرو واكد” الجديد

كتب :محمد زحافه

اعلن الفنان المصرى عمرو واكد عن انضمامه لفيلم “1984 wonder woman”، الذي تقوم ببطولته الممثلة الاسرائيلية”جال جادوت، مما سبب حالة من الغضب علي السوشيال ميديا .

و اكد «واكد» مشاركته «جادوت» البطولة, عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمى على «تويتر»، وكتب: «انتظروا ظهورى فى فيلم المرأة الخارقة 1984.. الجزء الثانى إخراج باتى جينكينز، يا رب يعجبكم الفيلم»، ليواجه عاصفة كبيرة من الهجوم، بسبب تعاونه مع ممثلة إسرائيلية، إذ علق حساب عبر موقع التدوينات المصغّرة: «فيها تناقض كبير لواحد بيدافع عن قضية من يوم ما طلع يمثل، مهما كانت ظروفه فملهاش مبررات»، وكتب آخر: «المرأة الخارقة فيلم مثلت به الإسرائيلية چال چادوت.. واليوم عمرو واكد الفنان المصرى العربى هيمثل فيه متفاخر»، وأطلق هاشتاج «#التطبيع_خيانة».

 

ورد «واكد» على تلك الانتقادات، فى تغريدة أخرى: «علمنى الفن أن أكون إنسانًا قبل أى شىء، وأن أعمل على نصرة قيم الإنسانية والحق والأخلاق، وعلمنى أيضًا أن أقف ضد الفعل والسلوك وليس الشخص، وأن أكون صادقًا للإنسانية.. أعمل على ذلك ليلًا ونهارًا وأحارب فى نفسى التطرف والضغينة والكره لأى إنسان، أو على الأقل أحاول جاهدًا»، لتتصاعد موجة الهجوم من جديد ضد الفنان المصرى الذى قدّم خلال السنوات الأخيرة عدة تجارب سينمائية عالمية، أبرزها مشاركته الممثلة الشهيرة «سكارليت جوهانسن» فى فيلم «لوسى»، وفيلم «سيريانا» أمام النجم الأمريكى جورج كلونى، و«صيد السلمون فى اليمن» أمام إيوان ماجريجور.

 

وما لا يعرفه الكثيرون عن جال جادوت انها خدمت في الجيش الاسرائيلي بناء على طلبها لعامين وتدعم الكيان الصهيوني بشكل كبير، ولدت جال جادوت في اسرائيل لاب مهندس وأم مدرسة.

 

درست الحقوق لكنها لم تكمل دراستها بسبب مشاركتها في المسلسل الاسرائيلي “Bubot، وكان حصولها على لقب ملكة جمال اسرائيل بوابة دخولها لعالم الشهرة.

تزوجت جال جادوت في 2008 ولديها طفلة وحيدة تدعى Alma، بدأت مشوارها في هوليوود بعدما شاركت في أحد أجزاء سلسلة الأفلام الشهيرة Fast & Furious.

شاركت في بطولة فيلم “Knight & Day مع النجم العالمي توم كروز وكاميرون دياز

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights