رياضة

تعرف على سبب مغادره فايلر إلى سويسرا غاضبًا

كتبت : بسنت حسام

أبدى السويسري رنييه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي غضبه الشديد، بسبب فشل مسئولي النادي، في توفير مباراة ودية للفريق خلال معسكر الغمارات الذي ينتهي اليوم الأربعاء، خاصة أن المدير الفني كان يعول كثيرا، على خوض مباراة ودية قوية خلال المعسكر الذي استمر لمدة أسبوع لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، والوقوف على جاهيزتهم الفنية والبدنية، قبل استئناف الدوري والدخول في المنافسة القوية بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث “فايلر” مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق في أخر أيام معسكر الإمارات، مؤكدا أن هذا الأمر جعله يشعر بالغضب، خاصة أن الفريق لم يخض أي مباراة منذ أكثر من شهر وتحديد يوم 5 أكتوبر الماضي أمام أسوان في الدوري، وهو الأمر الذي يؤثر على اللاعبين بالسلب.

ومن المنتظر أن يغادر رانييه فايلر إلى سويسرا غدًا الخميس، لقضاء إجازة لمدة 3 أيام بعد انتهاء معسكر الإمارات، على أن يعود بعدها لقيادة تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري.
وكان لاعبو الفريق الدوليين غادرو معسكر الأهلي في الإمارات أمس الأول الاثنين، للانضمام لصفوف المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة ليبيريا الخميس المقبل في برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لمباراتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.
من ناحية أخرى، يجري ثنائي الأهلي محمود متولي ومروان محسن “قومسيون” طبي شامل في أحد المراكز الطبية العالمية بالإمارات، قبل انتهاء معسكر الفريق في دبي، للإطمئنان على حالتهما الطبية وتحديد البرنامج التاهيلي قبل العودة للتدريبات الجماعية.

ويعاني “متولي” من اصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها في لقاء السوبر أمام الزمالك، حيث تم عرض الأشعة على أحد الأطباء الاستشاريين الألمان في “دبي” مع بداية المعسكر، ويسعى الجهاز الطبي للأهلي للاطمئنان على البرنامج الخاص للاعب وموعد عودته للتدريبات.
وأوصى الاستشاري الألماني بعدم الاستعجال في عودة المدافع للملاعب، والدقة في تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يسير عليه حتى لا تتكرر الإصابة.

أما مروان محسن، فمن المنتظر ان يجري قياسات طبية جديدة بأحد المراكز الطبية في “دبي” لتصميم “قناع الوجه” الجديد الذي سيعود به إلى القاهرة، وسيكون ملتزم بارتدائه في المرحلة المقبلة خلال التدريبات اليومية والمباريات الرسمية، بعد الاصابة التي تعرض لها بكسر في عظمة الوجه في لقاء سموحة بالجولة الأولى من الدوري.

في سياق مختلف، ينتظر مسئولو النادي الأهلي خطابا رسميا من نادي النجم الساحلي التونسي،
لتحديد ملعب المواجهة التي تجمعهما يوم 29 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر بالأهلي، أن النادي لا يعنيه إقامة المباراة في أي ملعب، سواء أقيمت في “المنزة” أو “رادس” ولكن الأهم أن تكون هناك ضمانات للفريق وتأمين كامل للاعبين والبعثة، حتى لا يتكرر ما حدث في نهائي دوري الأبطال الموسم قبل الماضي أمام الترجي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights