حظك اليوم

حظك اليوم الأحد 24 نوفمبر 2019

كتبت : مي احمد

يقدم لكم “الدليل نيوز” ، توقعات الأبراج، اليوم الأحد 24 نوفمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

 

الحمل

على الصعيد المهني: تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أمورًا مهنية وتنهمك بقضية معينة، فتبذل جهدًا كبيرًا لإنجاحها، ويحالفك الحظ، وتعرف فرصة مميزة تلتقطها.

 

على الصعيد العاطفي: تنمو حياتك الشخصية، وتزداد الروابط متانة وتصفوالأجواء في سمائك، وتتمتّع بسهولة التواصل مع الحبيب وتبدي اهتمامًا صادقًا بآرائه وتسعى جاهدًا لإرضائه.

 

على الصعيد الصحي: حاول أن تنام الساعات الكافية لكي ترتاح كما يجب، وتبقى في وضع صحي جيد ونشاط مميز لكي تؤدي المطلوب منك في حينه.

 

الثور

على الصعيد المهني: لا تتشبث برأيك اذا أردت الحصول على الموافقة، لا توقع عقودًا جديدة، ولا تتخذ قرارات أساسية، تجنب المبالغة والتطرف واحذر العدائية.

 

على الصعيد العاطفي: بداية الطريق نحو أهداف مهمّة ورئيسيّة، ولهذا السبب قد يلتقي العازب من يلفت إحساسه ويسلب قلبه.

 

على الصعيد الصحي: تتمتع اليوم بصحة جيدة، لذلك ينصحك الفلك بالمحافظة على ذلك مع اتباع نظام غذائي صحي سليم، الأمر الذي يساعد في المحافظة على وزن صحي سليم.

 

الجوزاء

على الصعيد المهني: تنهمك في العمل بصورة استثنائية وتشارك أحدهم مهمة أو هدفًا وتسعى من إجل الحصول على مركز أو منصب ربما، فتكون النقاشات مثمرة جدًا، وتكسب التقدير.

 

على الصعيد العاطفي: يخف الوهج قليلًا في الأسابيع الأولى وتهدأ الأوضاع ويسود جو أكثر تشنجًا من السابق، أنصح لك وضع حدّ فوري للنزاع وايجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين.

 

على الصعيد الصحي: يمكنك ممارسة رياضات سهلة في المنزل منها قفز الحبل وصعود الدرج لكي تساهم في تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية وتمنع تصلب الشرايين.

 

السرطان

على الصعيد المهني: الدرب يكون سالكًا في مختلف الاتجاهات وخاليًا تمامًا من العراقيل، وكأنّ القدر يقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم، لذلك اعتبر الأيام المقبلة رائعة وحظوظها لا تفوّت.

 

على الصعيد العاطفي: تبدو علاقاتك ممتازة إفتح يديك يا عزيزي، لكي تستقبل قصة مهمة قد تنطبع في ذاكرتك أو تشكل مفترق طرق في حياتك.

 

على الصعيد الصحي: لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية، والحل الوحيد لتحريك العضلات القيام بنشاط رياضي.

 

الأسد

على الصعيد المهني: كن متحسبًا جدًا للأحداث التي قد تطرأ، الاعباء كثيرة وأنت تميل إلى اتخاذ قرار جريء أو إعلان حسم لمسألة عالقة.

 

على الصعيد العاطفي: تساورك شكوك بالنسبة إلى العواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدو غير مكتف بما تنال.

 

على الصعيد الصحي: لا تجازف بما تملك واحذر التراجع الصحي، قد تميل إلى التشاؤم أو الانفعال السريع، لا تتسرع في إلقاء اللوم على أحبائك.

 

العذراء

مهنيا: انفراجات مهمّة تطال في وضعك المهني، وهذا ما يؤدي إلى مستقبل أكثر استقرارًا واشراقًا.

 

على الصعيد العاطفي: تصرّفاتك استفزازية، وهذا ما يتسبب بخلاف مع الشريك لكن العواقب تكون بسيطة وعابرة.

 

على الصعيد الصحي: النشاط الفكري والجسدي يكون مؤشرًا إيجابيًا على مدى جهوزيتك لتحمّل الضغوط مهما تكن كبيرة.

 

الحوت

على الصعيد المهني: تتحسن أحوالك تدريجيًا نحو الأفضل، وخصوصًا بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لتوضيح موقعك على الصعيد المهني وتنجح في استقطاب تحالفات جديدة.

 

على الصعيد العاطفي: لا بأس من المبادرة إلى استماع الاعتذار من الشريف وفتح صفحة جديدة يسودها التفاهم والحب.

 

على الصعيد الصحي: الرياضات والرحلات الطويلة تساعدك على استعادة نشاطك وحيويتك، واستمر في ممارسة نشاطاتك الرياضية المفضلة.

 

الدلو

على الصعيد المهني: يوم حافلٌ بالمتاعب والمواجهات على مختلف الصعد، تشعر بالامتعاض والاستياء والغضب. كما قد تحزن غير مرّة لغبنٍ أو لمعاملة سيئّة لا تستحقّها بالتأكيد.

 

على الصعيد العاطفي: انفتاحك على الخارج وعلى الحياة العاطفية يدفعك إلى سلوك سبل جديدة تجعلك تحسن في نفسيتك ومظهرك، فتبرز وتلفت أنظار المحيطين بك.

 

على الصعيد الصحي: عوامل متعددة تطالك وتنصحك بالحذر والانتباه إلى صحتك وسلامتك والابتعاد عن كل ما يشكل ضغطا معنويًا ونفسيًا.

 

الجدي

على الصعيد المهني: تتحسن المعنويات وتسير على طريق جيدة، ويمكن القول إنك تقترب من أهدافك ولو بسرعة أقل، لكنك ستحقق ما تصبو إليه.

 

على الصعيد العاطفي: تركّز على قضية تثير قلق الشريك وتستحوذ على كل تفكيره واهتماماته وتبعده عنك، بإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة معه.

 

على الصعيد الصحي: مجرد التفكير في التخلص من المشكلات الصحية الناجمة عن السمنة أمر يدعو إلى التفاؤل والتشجيع والمساعدة.

 

القوس

على الصعيد المهني: وضّح كلامك، ونظّم وقتك بشكل جيد تفاديًا لتزامن الواجبات، وأنصح لك عدم التطرق إلى مواضيع حساسة والانسحاب، ومن الأفضل الانعزال قليلًا.

 

على الصعيد العاطفي: تتدارك الأمر وتسارع إلى تصحيح الخطأ، وهذا أمر ممتاز ونافع، ولكن لا تتسرّع في البوح بكلّ ما يجول في خاطرك ولا سيما هذا اليوم.

 

على الصعيد الصحي: في الجو خيبة أو شعور بالذنب أو تراجع في المعنويات، ما يسبب لك أزعاجًا يمكن أن يتطور إلى ألم.

 

العقرب

على الصعيد المهني: تتمتع بحماسة كبيرة وتكون مستعدًا لطرح تساؤلات كثيرة، ويبدو فكرك نشيطًا ونقاشاتك مقنعة وتعبّر عن آرائك بسلطة وثقة.

 

على الصعيد العاطفي: الاستعداد والتيقظ مطلوبان للأيام المقبلة، وعلى الرغم من الضغوط الكبيرة تمارس المزيد من الدقة والانتباه وتتجن التورّط في مواجهات شرسة.

 

على الصعيد الصحي: إحذر الفوضى فقد تسبب لك الإحباط أو توقعك في اليأس وتشير إلى تغييرات تحصل في حياتك الصحية.

 

الميزان

على الصعيد المهني: وأخذك الأحلام نحو البعيد، وتعرف نشاطات متعددة وسفرًا ودراسات مهمة،ومشروع كبير في طريقه إليك، لكنّ الدراسات مهمة لتحديد الخيارات.

 

على الصعيد العاطفي: تقترب تدريجيًا من تحقيق الحلم الذي راودك طويلًا، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع.

 

على الصعيد الصحي: خفف قدر الإمكان من المقالي والمشاوي الغنية بالدهون لأنها مضرة بالصحة، واستعض عنها بالخضراوات ولا سيما في المساء.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights