حوادث

مفاجآت جديدة .. القصة الكاملة وراء العثور علي جثة الطالبة “شهد” في النيل .. وتعليق والدها علي غرقها

أكمل النشار

 

أعلنت مصادر أمنية اليوم الجمعة عن مفاجأت جديدة في واقعة العثور علي جثة “شهد أحمد”، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلية في جامعة قناة السويس.

وقالت المصادر أن الأجهزة المعنية عثرت على حقيبة ومتعلقات “الهاتف والكارنيهات والأموال” الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري، التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعاني من مرض نفسي وتتلقى علاجًا لذلك، ورجحت التحريات انتحارها بسبب ذلك.

وقالت مصادر أمنية إن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة للطالبة شهد، وأن المعاينة الأولية أثبتت عدم وجود شبهة جنائية، أو أثار تعد على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بملابسها كاملة، التي اختفت بها.

 

ومن جانبه قال  أحمد كمال، والد الطالبة شهد  ، إنه تم إبلاغهم من قبل قوات الأمن بالعثور على جثة ابنتهم بنهر النيل بمحافظة الجيزة بعد اختفائها لمدة يومين عقب عودتها من جامعتها بالإسماعيلية.

 

وأضاف “كمال” أنه قام بمناظرة جثة ابنته للتعرف عليها، وبالفعل تعرف على هويتها، مشيرًا إلى أنه في انتظار إنهاء الإجراءات الرسمية لإنهاء إجراءات الدفن.

 

ونفى والد الطالبة شهد ما تردد حول إصابتها بأمراض نفسية، والعثور في حقيبتها على أدوية اكتئاب أو أنها انتحرت؛ واختتم حديثه “شهد توفيت وربنا يصبرنا”.

 

 

تحرك عاجل من “البرلمان المصري” بعد وفاة “هيثم أحمد زكي”

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights