منوعات

بالصور .. مستقبل_وطن_بالشرقيه يوفر سيارات لبيع اللحوم البلدى بأسعار مخفضه بمشتول السوق

هلال زايد

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس “اشرف رشاد” رئيس الحزب ، برعاية الدكتور “محمد سليم” امين المحافظه ، باشراف “هانى ربيع” امين الحزب بمركز مشتول السوق ،فاعلية توفير سيارات لبيع اللحوم البلدى بأسعار مخفضه بقرى ونجوع مدينة مشتول السوق ؛ وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهوريه حياه كريمه لشعب عظيم التي يسير علي نهجها الحزب ومنها بيع اللحوم البلدى المخفضه عن طريق سيارات متنقله تيسيرا وتسهيلا على المواطنين .

حيث شهدت قرى نبتيت وكفر براش، الصحافه، المنير ،اخرى من قرى ونجوع مدينة مشتول السوق ، تزاحم كبير بين الأهالى على سيارات اللحوم البلدى المخفضه ، والتي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بالمركز برئاسة “هانى ربيع”

قال الدكتور “محمد سليم” امين المحافظه إن فعاليات مبادرة ضد الغلاء تنظم من أجل تخفيف الأعباء على اهالينا بالشرقيه، مضيفا أن الأمانة تحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل دائم ومستمر لخدمة الأهالي والوقوف بجانبهم باستمرار.

قال “ربيع” ان الحزب حريص على توفير احتياجات اهالينا للتخفيف على كاهل الاسر الاكثر احتياجا وخدمة اهالينا بمدينة مشتول السوق وما يتبعها من القرى والنجوع.

حيث اعلن “ربيع” بنزول عدد 8 سيارات محمله باللحوم البلدى بسعر 65 جنية ، 75 للكيلو الضاني تخفيفا علي المواطنين ومحدوي الدخل.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الحزب بضرورة المشاركة المجتمعية لتحقيق الخدمة للمواطنين البسطاء، ومحاربة الغلاء وجشع التجار وتفعيلا لمبادرة “حياة كريمة”، والتى تستهدف ضمان حياة كريمة لغير القادرين، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights