أخبار

لن تصدق ما فعلوا ثنائي اليوتيوبر ” أحمد وزينب ” فى طفلتهما

بسنت حسام 

 

تسلمت نيابة البساتين، اليوم السبت، تحريات المباحث حول اتهام اليوتيوبر الثنائي المعروف بـ”أحمد وزينب” باستغلال طفلتهما وتعريضها للخطر.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وأن المتهمين استغلا طفلتهما للتربح من ظهورها معهما في فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، مما عرض حياة طفلتهما للخطر، لتوجه نيابة البساتين للمتهمين تهمة استغلال طفلة وتعريض حياتها للخطر، وأمرت باستدعائهما لمواجهتهما بالتحريات.

بينما جاء في تقرير اللجنة التي أمرت النيابة بتشكيلها من مجلس الطفولة والأمومة، عدم تعرض طفلة “اليوتيوبر” للخطر، وأنهما لم يؤذيا الطفلة بل كانا يداعبانها، ولا يوجد أى شيء في الفيديو به إيذاء للطفلة، فضلًا عن أن السيارة التي كانت بها الطفلة مع والديها كانت ثابتة على الطريق وليست متحركة.

كان المجلس القومى للطفولة والأمومة، قد تقدم ببلاغ ضد “اليوتيوبر أحمد، وزوجته زينب”، بعد نشرهما عددًا من المقاطع المصورة حول طفلتهما الرضيعة “إيلين”، كانت وسيلتهما لجني أرباح طائلة من “يوتيوب” و”السوشيال ميديا” بشكل عام، ما أوقع الثنائى فى أزمة مع رواد “السوشيال ميديا”، بسبب ما وصفوه بـ”استغلال الطفلة للتربح”، فضلًا عن “الإيذاء”.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights