رياضة

سيد عبد الحفيظ : لابديل للأهلي عن الفوز أمام النجم الساحلى فى دوري الأبطال

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ، أهمية مباراة النجم الساحلى التونسى المقرر لها مساء الأحد المقبل بالجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا قائلاً، “لا بديل أمامنا سوى تحقيق الفوز فى مواجهة الأحد المقبل للاقتراب من حجز إحدى بطاقتى التأهل إلى ربع النهائى”.

 

وتابع مدير الكرة بالأهلى، أن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر يثق بشدة فى قدرات اللاعبين، وشخصية الفريق التى تحسم العديد من المواقف الصعبة، خاصة فى ظل الظروف التى يمر بها الأهلى هذا الموسم بسبب تلاحم المباريات، وخوض عدد مكثف منها فى مدة زمنية قصيرة.

 

وأوضح عبد الحفيظ إلى أن منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة أمر إيجابى لالتقاط الأنفاس، خاصة أن الجميع كان فى حاجة للراحة للتحضير بشكل جيد لمباراة النجم الساحلى التونسى المقبلة.

 

يذكر أن الأهلى يستأنف تدريباته بعد غد، الأربعاء، استعداداً لمواجهة النجم الساحلى الأحد المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ويمتلك الأهلى 7 نقاط فى المجموعة الثانية جمعها من الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوى والهلال السودانى فى الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية ثم التعادل أمام بلاتينيوم فى الدور الثانى من مباريات المجموعة.

 

وفاز الأهلى على المقاولون بهدفين نظيفين أحرزهما حسين الشحات ووليد سليمان فى الدقيقتين 20 و80، خلال المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد باستاد السلام، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ14 للدورى الممتاز، بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده للنقطة 36 محتلاً صدارة جدول ترتيب مسابقة الدورى العام، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 29 محتلاً المركز الثاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights