محافظات

محافظ الشرقية يُتابع سير إمتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة بني شبل الإبتدائية رقم 3

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 / 2020 تسير في أجواء هادئة وبدون مشاكل، وأن الأسئلة من داخل المنهج المدرسي، مشددًا على التصدي بكل حزم لمحاولات الغش، أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات. جاء ذلك خلال متابعته لسير إمتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة بني شبل الإبتدائية رقم ( 3 ) التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية و التي تضم 8 لجان إمتحانية و تستوعب 164 طالبة.

 

أكد الأستاذ رمضان عبد الحميد و كيل أول وزارة التربية و التعليم انه تم التنسيق الجهات الأمنية لتأمين وصول أوراق الأسئلة للجان وكذلك وصول أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة ومواجهة أعمال الغش والشغب إن وجدت ، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة للإطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.

 

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 / 2020 يبلغ ( 119290 ) طالب و طالبة موزعين على 671 لجنة إمتحانية في 20 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights