حظك اليوم

حظك اليوم السبت 22 فبراير 2020

كتبت : مي احمد 

يقدم لكم “الدليل نيوز” ، توقعات الأبراج، اليوم السبت، 22 فبراير 2020، بحسب خبراء النجوم والفلك.

الحمل

ّ سمات استثنائيّة تعطيك حظًّا جيّدًا وقد تحدث تطورات إيجابية وتتلقى أخبار سارّة بنواحي عاطفية..من ناحية ثانية الفرصة مهيأة كي تنال فوائد أو زيادة مالية ولتتواصل وتجد دعم من جهة مهمّة..تُظهر مرونة بتعاملك مع الآخرين ومع عائلتك.. مزاجك يكون 85%.

 

الثور

يوم مربك قليلًا إذ تكثر مسؤولياتك وأنت تريد بإصرار أن تحقق نفسك.. لكن تحتاج الحظ كي تنفّذ ما يدور بأفكارك من خطط كذلك تشغلك أمور المعيشة والمنزل.. من جهة ثانية القمر ببيت سمعتك لذا تتعرّض للكلام والثرثرة لكن المشتري مسعود يجعلك أكثر مكانة وهناك من يحفظك بغيابك.. مزاجك يكون 70.

 

الجوزاء

خلال يومك يكون لك النصيب الأفضل من الحظّ وأكثر ممّا تتصوّر..مثل تطورات جديدة مفاجئة والوقت مناسب للسفر ولتمارس بعض النشاطات منها ترفيهيّة وتجتمع مع الأصدقاء المقربين..تبدو مغامرًا وجريئًا وربما تتعرف بشخص غريب حيث يزداد فضولك ولن تترددّ بأيّ مبادرة.. مزاجك يكون 85%.

 

السرطان

أمورك جيّدة بشكل عامّ.. فقط انتبه بأسلوبك في التعامل ومن كلامك وصراحتك مع الآخرين.. قد تخطر لك ظنون تجاه أيّ أمر أو أشخاص.. الشيء الجيّد هو الوضع المادّي فقد تحصل على مردود بدون جهد..سمات الكواكب تعطيك أيام مهمّة ماديًّا وعاطفيًا..مزاجك يكون 70%.

 

الأسد

خلال اليوم تصادفك ظروف إيجابيّة بكل أمورك..تكون نشيط متفائل ويزداد لديك حب المشاركة والتعاون والدبلوماسيّة بتصرفاتك.. قادر أن تتخطّى المنافسين بيسر وسهولة.. تهتمّ بعلاقاتك الاجتماعية فتبدو مثالي ومحبب ضمن بيئتك ومحيطك.. وقت مناسب للشراكة وتوقيع أوراق تخصّ تعاملات رسمية..مزاجك يكون 85%.

 

العذراء

يومك غير مريح لا يلبيك الحظ لتحقق ماتريد..إذ يكون لديك الكثير من الأعمال والمسؤوليات وتحتاج تركيز ودقّة بالإنجاز إن كانت بعملك أو بمنزلك والظروف تشعرك بتوتّر وعصبيّة.. حاول أن لا ترهق نفسك مثلًا اطلب مساعدة وانتبه لصحّتك وابتعد عن أيّ أمر يتعبك خاصّة الناس السلبيين..السمات الخاصة بالكواكب تعدك بانفراجات منتظرة..مزاجك يكون 65%.

 

الميزان

ّالحظّ بهذا اليوم يدعمك كثيرًا بسبب موقع القمر وتأثير الزهرة..تشعر خلاله بالنشاط والتفاؤل والثقة بالنفس وتتمتّع بتوازن وإصرار وجاذبيّة..نهار مميّز يحمل لك الأخبار السارّة والحلول كذلك بأمور العمل والمشاريع التي تخصّ المستقبل.. تعيش أجواء مسليّة وتكون صريح مبتهج وطاقتك إيجابيّة.. مزاجك يكون 85%.

 

العقرب

تعيش يوم فيه بعض التناقض وتبدي ترددّ بحسم أيّ أمر.. يتغيّر إحساسك ومزاجك وراحتك حسب ما تشعر به.. بناحية ثانية تشغلك مشكلات وهموم عائلية ضمن محيطك تسبب لك بعض التعب والتوتر..الفلك بهذا اليوم يسوّف ويؤجّل فادعم حسّك الإيجابي..لكن المشتري والمريخ بأفضل حالاتهم هذا يعطيك حظوظ ماديّة كبيرة..مزاجك يكون 70%.

 

القوس

أمامك يوم مميّز ويبدو أنه مناسب للتواصل والحياة الاجتماعيّة ويحالفك الحظ خلاله بغالبية أمورك.. الفلك يدعمك خاصّة موقع القمر تجاه المشتري فهو ملائم لتحقيق مكسب بشكل سريع..تتلقى اتصالات وتقوم بتنقلات قريبة وتحصل على معلومات مهمّة وتبدي إيجابية بتعاملك مع محيطك القريب وخاصّة بمواضيع تخصّ الإخوة..مزاجك يكون 85%.

 

الجدي

ّ يوم مريح وبإمكانك أن تفكر أكثر بنفسك وتهتمّ بشراء ما يبهجك وتخصصّ وقت للترفيه.. لديك منافع جديدة بشكل مفاجآت وهذه الفترة تساعدك الكواكب على رأسها المشتري بتحقيق ماتريد بإمكانك أن تتهيّأ لتغيير نوعي بحياتك ماليًّا وبأمور ارتباط عمل أو عاطفة.. مزاجك يكون 80%.

 

الدلو

من بداية يومك يعطيك القمر المستمرّ لديك أفضل الحظوظ..تبدو بأحسن الأحوال وتتمتّع بالجاذبيّة وتزداد حيويّتك ونشاطك..وقت ملائم لتتعافى صحيًّا ونفسيًّا كذلك للتغيير والتجديد..بعد فترة تعب تصبح بحالة نفسيّة أفضل وتهتمّ بأمورك الشخصيّة..الكواكب تشكّل سمات استثنائيّة تدعمك كثيرًا هذه الفترة وبكلّ النواحي..مزاجك يكون 90%.

 

الحوت

يوم لا يخلو من الهموم بالأخصّ في بدايته..حيث تمرّ ببعض التعب النفسيّ لذا عليك تحفيز نفسك بنفسك..ربما تواجهك مصاعب بتفاصيل صغيرة فلا تفقد ثقتك أو تركز على الأفكار السلبيّة والشعور بالخوف..حساسيتك عالية تجاه أيّ نقد أو ملاحظة..الأمر الإيجابيّ هو تأثير سمات استثنائيّة للكواكب لذا لا تقلق فالحلول موجودة..مزاجك يكون 70%.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights