رياضة

مرتضي منصور : تركي أل شيخ صديقي وأتمني فوز الزمالك على الأهلى 10/ 0

تمني مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوى على قناة الزمالك :” حال مواجهة فريقى الأهلى والزمالك فى دوري أبطال أفريقيا أن يفوز نادى الزمالك بنتيجة 10 – 0″.

 

وأوضح مرتضى منصور إن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلى قدم مساعدات للنادى الأبيض موضحا أنه تربطه مع آل الشيخ علاقة “عيش وملح” قائلا ” بعض الناس يحاول استفزازى للوقيعة مع المستشار تركى ولكنى لن أفعل ذلك بل نتعاتب كأصدقاء خاصة أننا مسئولين ولا أهاجم تركي آل الشيخ عندما اختلف معه مثل الأخرين ولكنى أعاتبه كصديق”.

 

هنأ رئيس الزمالك النادى الأهلى بالفوز على صن داونز بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

كشف الموقع الرسمى للزمالك إن مرتضى منصور، رئيس النادى الأبيض، قرر عقد جلسة بشكل نهائى مع اللاعبين، اليوم  الإثنين، لتحفيزهم قبل السفر إلى تونس، لخوض مباراة الترجى التونسى، التى ستجمع بينهما فى التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، فى إياب دور ربع النهائى منافسات منافس بطولة دورى أبطال إفريقيا، التى ستقام على ستاد رادس.

 

من المقرر، أن تشهد جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك على هامش مران الفريق، مطالبتهم بالتركيز فى المباريات المقبلة، وخاصة مباراة الترجى التونسى لتحفيزهم لمواصلة الانتصارات فى مشوارهم على كافة البطولات، وعدم الانسياق وراء الشائعات التى يروجها البعض حول الفريق لهز استقراره.

 

وحقق الزمالك الفوز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا التى أقيمت على ستاد القاهرة، يوم الجمعة الماضى، فيما جاء اجتماع كارتيرون مع لاعبى الأبيض للحديث حول تمركز اللاعبين.

 

من المقرر، أن تُغادر بعثة الزمالك إلى تونس على متن طائرة خاصة، بعد غد الثلاثاء، حتى يستعد الفريق بوقت كافى قبل مباراة الجمعة المقبل، أمام الترجى التونسى، خاصة بعدما قررت الإدارة سفرهم بطائرة خاصة لتجنب الإرهاق للاعبين، بعد توالى المشاركات المتتالية للفريق خلال الشهر الماضى.

 

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، اكتفى اليوم الأحد، بمران اللاعبين فى صالة الجمنازيوم بالنادى، مع عقد محضرة فنية معهم للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام الترجى التونسى، مشددًا فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” أن لاعبى الزمالك خضعوا لعملية الاستشفاء بعد المباريات المتتالية التى خاضوها خلال الفترة الماضية، بناءً على الرؤية الفنية للفرنسى كارتيرون، وذلك لتجهيز اللاعبين للمواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل، لحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights